Site icon العربي الموحد الإخبارية

جولة سياحية في أكثر دول العالم وداً

تصدرت دولة البرتغال التقييم السنوي للدول السياحية الأكثر ودا في العالم لعام 2022، وهو تقييم موازٍ للدول الأكثر سعادة يعلن عنه سنويا.

ووفق موقع “ذا ترافيل” المختص بأخبار السياحة والسفر، جاء التقييم وفقا لآراء السياح عن المعاملة التي تلقوها من المواطنين خلال جولتهم السياحية.الوقت الأنسب لزيارة البرتغال
وللراغبين في تجربة شعور الترحاب الذي يقدمه البرتغاليون لزوار دولتهم، فإن الوقت الأمثل لزيارة البرتغال والقيام بجولة سياحية هو في الفترة بين شهري مارس/آذار ومايو/أيار، والفترة بين شهري سبتمبر/أيلول وأكتوبر/تشرين الأول من كل عام، للاستمتاع بطقس معتدل بكافة أنحاء البلاد.الوجهات السياحية الأبرز في البرتغال
وفيما يلي مجموعة من أبرز الوجهات السياحية التي تفتح ذراعيها للزوار بالبرتغال.

وتشمل، دير جيرونيموس في العاصمة البرتغالية لشبونة، وبُنيَ هذا الدير في أواخر العصر القوطي بالنمط المانويلي وهو مصنف مع برج بيليم ضمن لائحة التراث العالمي مُنذ عام 1983 ويعود تاريخ بنائه إلى عصر هنري الملاح في سنة 1459.

من أبرز الوجهات السياحية أيضا في البرتغال، المتحف المائي في لشبونة، والذي يعرف بكونه أكبر حوض سمك مغطى في قارة أوروبا بأكملها، واتخذ كأرض لمعرض Expo ’98.وأيضا، قصر سينترا الوطني المعروف أيضًا باسم قصر المدينة ، في مدينة سينترا ، في مقاطعة لشبونة في البرتغال، وهو منزل تاريخي اتخذ كمقر لإقامة ملوك البرتغال في القرون الوسطى.

أجمل شواطئ البرتغال
وتتمتع البرتغال بخط ساحلي يصل طوله لـ 830 كيلومترا، وتضم بين أجمل شواطئها، شاطئ Praia Baleal الذي يقع في الساحل الشرقي من البرتغال.

وشاطئ Praia da Falésia، الذي يتمتع بساحل من الرمال الساحرة يمتد بطول 6 كيلومترات، يبدأ من شرق منطقة “ألبوفيرا” البرتغالية.وشاطئ Praia de São Jacinto يأتي أيضا ضمن أجمل شواطئ البرتغال، ويتطلب الوصول له رحلة بالحافلة تمتد لـ 20 دقيقة من منطقة “آفيريو” إلى منطقة حصن “بارا” البرتغالية.

Exit mobile version