Site icon العربي الموحد الإخبارية

مع حلول أنسب وقت لزيارتها.. إليك أبرز الوجهات السياحية في جنوب أفريقيا

تمتلك جنوب أفريقيا عددا من الوجهات السياحية المميزة واالشواطئ الرائعة، وحياة برية مشوقة تجعلها من أبرز الدول السياحية في أفريقيا.

وكشف موقع “تايم بكت ترافل” عن أبرز سمات جنوب أفريقيا كبلد سياحي، ما بين أجمل الشواطئ وأبرز الوجهات السياحية، والوقت الأنسب لزيارتها خلال العام.الوقت الأنسب لزيارة جنوب أفريقيا
ويعتبر الوقت الأنسب لزيارة جنوب أفريقيا خلال العام، في الفترة بين شهر مايو/أيار وشهر سبتمبر/أيلول، مع تفضيل الفترة بين نوفمبر/تشرين الثاني وفبراير/شباط لعشاق ممارسة هواية مراقبة الطيور من الفصائل النادرة التي تتمتع بها البيئة البرية في جنوب أفريقيا.
 أبرز المدن للسياحة في جنوب أفريقيا
تضم جنوب أفريقيا مجموعة رائعة من المدن التي تمنح زوارها تجربة سياحة استثنائية للراغبين في التعرف على ماهية الحياة في قلب أفريقيا.

وكشف موقع “ذا ترافيل” المختص بأخبار السياحة والسفر عن أبرز المدن التي ينصح قراءه بزيارتها عند زيارتهم لجنوب أفريقيا مستقبلا.
وجاءت ضمن الترشيحات عاصمة جنوب أفريقيا Cape Town، التي تستقبل نحو 2 مليون زائر بشكل سنوي.

ومدينة Durban الساحلية التي تعرف بكونها مدينة “ميامي” في نسختها الخاصة لجنوب أفريقيا.

ولتجربة سفاري لا تنسى رشح الموقع بين أبرز مدن جنوب أفريقيا للزيارة، مدينة Pretoria، التي تشتهر بمحمياتها البرية الرائعة.أجمل شواطئ جنوب أفريقيا
وتضم قائمة أجمل شواطئ جنوب أفريقيا، شاطئ Robberg Beach، الذي يتمتع زواره بمسيرة تمتد لعشرات الكيلومترات على الرمال الساحرة.

وشاطئ Kraalbaai الذي يتبع حديقة الساحل الغربي الوطنية بجنوب أفريقيا، ويأتي ضمن أجمل شواطئها.ضمن القائمة جاء أيضا شاطئ Camps Bay، أحد أبرز شواطئ العاصمة كيب تاون، الذي يضم عددا من المعالم السياحية المميزة والمنتجعات الفخمة.وشاطئ Thonga Beach، يأتي أيضا ضمن أجمل شواطئ جنوب أفريقيا، ويقع شمال مدينة KwaZulu-Natal الساحلية.كائنات تراها في جنوب أفريقيا
وبخلاف مدنها وشاطئها الساحرة، تتمتع جنوب أفريقيا بحياة برية مميزة تضم عددا متنوعا من الحيوانات من مختلف الفصائل.
وخلال زيارتك لجنوب أفريقيا احرص على مشاهدة الفيل الأفريقي، الذي يتميز بحجمه العملاق في هذه النواحي، بوزن يتراوح ما بين 3.5 و6.5 طن.ومن الحيوانات المائية التي تراها في جنوب أفريقيا، الحوت الصائب الجنوبي، وهو حوت باليني، وأحد الأعضاء الثلاثة التي تنتمي إلى جنس الحيتان الصائبة، وينتشر قرب سواحل جنوب أفريقيا.وأيضا البطريق الأفريقي، ويعرف أيضاً باسم البطريق أسود الرجلين أو البطريق الحماري وهو بطريق ينتشر في الشواطئ الجنوبية الشرقية من أفريقيا.

Exit mobile version