Site icon العربي الموحد الإخبارية

موجز المساء: تطور حاسم في مستقبل ميسي، ريال مدريد يخسر كارفاخال، النجمة والانصار لربع نهائي كأس لبنان والرياضي يهزم الشانفيل

ستكون الأنظار بعد قليل متّجهة إلى الدور نصف النهائي من مسابقة ​الدوري الاوروبي​ حيث يحل روما الايطالي ضيفا على مانشستر يونايتد الانكليزي، ويستضيف ​فياريال​ الاسباني فريق ​ارسنال​ الانكليزي.

نبقى مع أخبار كرة القدم، حيث كشفت قناة TV3 الاسبانية، أن خورخي ميسي، والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، اجتمع مع رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، يوم الأربعاء، وقد أبلغه فعلا برغبة ليونيل في البقاء مع البلاوغرانا من خلال تجديد عقده الذي ينتهي في الصيف المقبل.

على صعيد آخر، كشفت صحيفة كوريري ديلو سبورت أن عارضة الأزياء كاثرين مايورغا، التي اتهمت النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو باغتصابها في أحد فنادق لاس فيغاس خلال العام 2009، تطالب بالحصول على مبلغ مالي يصل إلى 56 مليون باوند، كتعويض عن الألم والمعاناة اللذين تعرضت لهما من طرف النجم البرتغالي على حد وصفها.

و أعلن ​ريال مدريد​ في موقعه الرسمي على الإنترنت عن تعرض لاعبه كارفاخال لإصابة عضلية. وتنبأت بعض الصحف بغياب كارفاخال لقرابة ثلاثة أسابيع بينما أشارت صحف أخرى لانتهاء موسم الظهير الأيمن الإسباني.

محليا، وضمن منافسات دور الـ16 خلال فعاليات بطولة ​كأس لبنان​ لكرة القدم 2021، حقق فريق ​الانصار​ بطل لبنان الفوز بسهولة بنتيجة 6 – 1 امام فريق الأهلي النبطية. وفي مباراة ثانية، حقق فريق ​النجمة​ الانتصار بنتيجة 3 – 1 امام فريق ​طرابلس.

وفي كرة السلة، وضمن منافسات المرحلة الثامنة خلال فعاليات ​بطولة لبنان لكرة السلة​​​​، حقق فريق ​​​الرياضي بيروت​ ​​​​انتصار مستحقاً بنتيجة 97 – 78 وبفارق 19 نقطة امام فريق ​​الشانفيل

متفرقات محلية ودولية:

-أعلن نادي النجمة اصابة لاعبه خالد تكجي وغيابه 3 اسابيع عن الملاعب، كذلك اصابة اللاعب محمد السيسي وغيابه أسبوعين.

-كشف موقع فوتبول ايطاليا نقلا عن صحيفة ذا صن أن نادي ​تشيلسي​ يخطّط للتعاقد مع نجمه السابق ولاعب نادي الانتر الحالي روميلو لوكاكو Romelu Lukaku خلال الصيف المقبل.

-سيتولى الأميركي جيسي مارش تدريب نادي لايبزيغ الألماني بدءا من تموز/يوليو المقبل، بدلا من جوليان ناغلسمان المنتقل إلى بطل الدوري بايرن ميونيخ، بحسب ما ذكر ناديه الجديد

Exit mobile version