Site icon العربي الموحد الإخبارية

“جيب” جراند واجونير تغير قواعد ليموزين حفلات الزفاف.. ما السر؟

الخروج عن طور النمطية من شيم التطور في عالم السيارات، والإستعانة بسيارة لتكون “ليموزين” في حفلات الزفاف لا يعد استثناء في هذه القاعدة.

على مدار عقود مما شاهدناه في أفلام هوليوود، والمسلسلات الرومانسية، كانت الصورة النمطية للسيارات الليموزين المستخدمة في حفلات الزفاف، هي السيارة القطار الطويلة الفخمة التي غالبا ما كانت تظهر في حفلات افتتاح العروض السينمائية، ويخرج منها المشاهير أمام الحاضرين.وقدم موقع “كار باظ” صورة جديدة لسيارات ليموزين حفلات الزفاف، بترشيحه لطراز جييب الجديد Grand Wagoneer موديل 2022 كمرشح مثالي لأن يصبح ليموزين حفلات الزفاف للاجيال الجديدة.وكشف الموقع عن الأسباب التي تؤهل هذا الطراز الذي ينتمي لفئات SUV العملاقة، لأن يصبح الوجه الجديد لهذه الحفلات، وشملت الحجم.
كان السبب الأول لترشيح طراز جييب الجديد Grand Wagoneer موديل 2022 ليكون ليموزين الجيل الجديد، ما يتمتع به من رحابة استثنائية في داخله، إذ تصل مساحته من الداخل لـ 214.7 بوصة من الأمام للخلف، وهو من الموديلات المتاحف بثلاث صفوف من المقاعد.

السبب الثاني، أنه يكفي لكافة الأصدقاء من جانب العريس أو العروس، الطراز من الداخل متاح لـ 7 أشخاص مع تقديمه لسمات الرحابة والفخامة التي تتوافر في السيارات الفارهة.السبب الثالث، تقنيات الطراز المتطورة تزيد من إمكانية الاستمتاع بهذه المناسبة الفريدة، بما في ذلك منظومته الترفيهية التي تشمل شاشات بقياس  يصل لـ 75 وصة، ونظام صوتي متطور مكون من 23 سماعة مكبرة من ماركة McIntosh.

السبب الرابع، أداء استثنائي للوصول في الموعد، إذ يتمتع طراز جييب الجديد Grand Wagoneer موديل 2022 بمحرك HEMI قوي V8 بسعة 6.4 لتر، ينتج قوة 471 حصانا، مع ناقل سرعة أوتوماتيكي مزود بـ 8 سرعات.

Exit mobile version