Site icon العربي الموحد الإخبارية

الوجهات السياحية “الفخ”.. أبرز 10 مزارات “مخيبة للآمال” (صور)

من الوراد أن يتعرض السياح لخيبة أمل من وجهات السياحة التي يقصدونها، لأسباب عدة تشمل التكلفة المبالغ بها للرحلة أو سوء الأجواء.
وأجرت شركة رحلات الطيران ParkSleepFly دراسة تكشف عن الوجهات السياحية التي كانت “فخا” للسياحة في 2022، بعد مقارنتها بين تكلفة الرحلة ككل، والتي حظيت بمبالغة كبيرة، في مواجهة ما تلقته الوجهة السياحية من تقييمات سلبية على مواقع السياحة البارزة.وكانت نتيجة الدراسة منحت شركة ParkSleepFly تقييما لأسوأ الوجهات السياحية التي عانى زوارها خلال زيارتهم لها، وكانت هذه الزيارة بالنسبة لهم تجربة سيئة لا يسعون لتكرارها.
ونقل موقع “تايم أوت” المختص بأخبار السفر والرحلات نتيجة تقييم ParkSleepFly لكل وجهة سياحية سيئة، الذي كان يقدر بمجموعة نقاط من أصل 10 نقاط، كانت أسوأ الوجهات هي الحاصلة على النقاط الأقل.

في المرتبة الأولى كأسوأ وجهة سياحية، كانت تكلفتها لا تناسب تقييمها السلبي، هي زيارة مبنى “إمباير ستيت” الشهير في مدينة نيويورك، والذي حصد 1.03 نقطة فقط من تقييم ParkSleepFly.

من بعده في المرتبة الثانية جاء قصر باكنجهام في لندن والذي حصد 1.90 نقطة فقط من تقييم ParkSleepFly.من بعده في المرتبة الثالثة جاءت منطقة الأطلال الأثرية الصخرية Stonehenge التي حصدت 1.90 نقطة فقط من تقييم ParkSleepFly.

من بعده في المرتبة الرابعة جاء متحف سولومون جاجينهايم في مدينة نيويورك، الذي حصد 1.90 نقطة فقط من تقييم ParkSleepFly.

في المرتبة الخامسة جاءت عجلة لندن في مدينة العاصمة الإنجليزية لندن، التي حصدت 2.07 نقطة فقط من تقييم ParkSleepFly.وجاء في المرتبة السادسة متحف الفن الحديث في نيويورك، الذي حصد 2.59 نقطة فقط من تقييم ParkSleepFly.من بعده في المرتبة السابعة جاء قصر Versailles في فرنسا، الذي حصد 2.76 نقطة فقط من تقييم ParkSleepFly.جاءت مدينة وادي موسى بالأردن في المرتبة الثامنة، بعد أن حصدت 2.93 نقطة فقط من تقييم ParkSleepFly.في المرتبة التاسعة جاء متحف الفاتيكان في روما، الذي حصد 3.28 نقطة فقط من تقييم ParkSleepFly.وفي المرتبة العاشرة جاءت قلعة إدنبره في مدينة إدنبره، التي حصدت 3.97 نقطة فقط من تقييم ParkSleepFly.

Exit mobile version