Site icon العربي الموحد الإخبارية

أرخص مدن العالم في تكلفة الإقامة.. قائمة 2022

كشفت دراسة أجراها موقع “تايم أوت” المختص بأخبار السياحة والسفر، عن أرخص المدن في العالم من حيث تكلفة الإقامة بها خلال عام 2022 الجاري.
والدراسة، شارك بها 27,000 شخص من قراء مجلة “تايم أوت” للسياحة والسفر التي يتبعها الموقع الإلكتروني، وبناء على ما أبدوه من آراء وفق تجاربهم الشخصية، كانت نتيجة الدراسة أن 10 مدن حول العالم هي الأرخص للإقامة بها خلال العام الجاري.وضمت القائمة بالمركز الأول للمدن الأرخص من حيث تكلفة الإقامة بها خلال العام الجاري مدينة مانشستر الإنجليزية.
ثم بالمركز الثاني بين المدن الأرخص من حيث تكلفة الإقامة بها خلال العام الجاري جاءت مدينة جوهانسبرج بجنوب أفريقيا.

ثم بالمركز الثالث بين المدن الأرخص من حيث تكلفة الإقامة بها خلال العام الجاري جاءت مدينة بودابست المجرية.

ثم بالمركز الرابع بين المدن الأرخص من حيث تكلفة الإقامة بها خلال العام الجاري جاءت مدينة مونتريال الكندية.ثم بالمركز الخامس بين المدن الأرخص من حيث تكلفة الإقامة بها خلال العام الجاري جاءت مدينة سان بطرسبرج الروسية.

ثم بالمركز السادس بين المدن الأرخص من حيث تكلفة الإقامة بها خلال العام الجاري جاءت مدينة براج التشيكية.ثم بالمركز السابع بين المدن الأرخص من حيث تكلفة الإقامة بها خلال العام الجاري جاءت مدينة بورتو البرتغالية.ثم بالمركز الثامن بين المدن الأرخص من حيث تكلفة الإقامة بها خلال العام الجاري جاءت مدينة روما الإيطالية.ثم بالمركز التاسع بين المدن الأرخص من حيث تكلفة الإقامة بها خلال العام الجاري جاءت مدينة ميكسيكو سيتي.ثم بالمركز العاشر بين المدن الأرخص من حيث تكلفة الإقامة بها خلال العام الجاري جاءت مدينة بانكوك.

Exit mobile version