Site icon العربي الموحد الإخبارية

فهد يغلق مصنع مرسيدس في الهند.. فيديو

في ظل تواتر أخبار تعطل تصنيع السيارات لسبب متكرر هو نقص الرقائق، شهد مصنع مرسيدس بالهند تعطلا للتصنيع ولكن لسبب آخر لا يخطر على البال.
ووفق موقع “موتور وان” واجه العاملين بمصنع مرسيدس في مدينة “شاكان” الهندية لحظات من الفزع، حين اقتحم فهد لبناية المصنع وظل طليقا لبضعة ساعات.ونقل الموقع المختص بأخبار السيارات، مقطع فيديو يكشف تجول الفهد داخل أروقة المصنع التقط بكاميرات هواتف العاملين به قبل إخلائهم للمصنع.
ولحل الأزمة، تم استدعاء فريق الحياة البرية الخاص بغابة منطقة “شاكان” الهندية لانقاذ الفهد وإعادة إطلاقه من جديد لبيئته.

وبعد عملية بحث مطولة، عثر فريق الإنقاذ The Chakan Forest Department and Wildlife SOS على الفهد وكان مختبئا في منطقة خط التصنيع بمصنع مرسيدس.
وحسب فريق الإنقاذ، كان الفهد ذكر ويبلغ عمره حوالي ثلاث أعوام، واستغرقت عملية إنقاذه وإخراجه خارج المصنع نحو 4 ساعات، وعقب ذلك تم وضعه تحت الرعاية الطبية قبل إعادة إطلاقه للبرية.

وفي هذا المصنع التابع لماركة مرسيدس بالهند، يتم تصنيع موديلات من ضمنها C-Class و E-Class و S-Class و CLA Coupé، وأيضا كل من طراز GLA و GLC وGLE وطراز GLS.لا أحد يعرف تمامًا كيف وصل إلى أرض المصنع، لكن Wildlife SOS تقول إن الغابات في المنطقة المحيطة بها واحدة من أعلى كثافة للنمور في العالم. كما أنها تعاني من سرعة إزالة الغابات. أدى هذا التعدي من قبل البشر إلى انخفاض الفريسة الطبيعية للفهد أيضًا، لذلك يعتقد خبراء الحياة البرية أنه ربما كان يبحث عن الطعام.

Exit mobile version