Site icon العربي الموحد الإخبارية

شيفروليه وتويوتا وفورد.. 3 وحوش في منافسة “شرسة” بسوق الـ”بك-أب”

في صراع صناعة الشاحنات، كان لماركة فورد دائما الهيمنة بفضل شاحنتها F-150 بمختلف فئاتها المميزة على حساب الشاحنات من ماركات أخرى.

في الوقت نفسه، شهدت في بعض الحالات سوق الشاحنات تفوقا لماركات شيفروليه على حساب فورد، وتوفقا لماركة تويوتا على كليهما بطرح شاحنات أفضل.وكشف موقع “هوت كارز” المختص بأخبار السيارات، عن 5 شاحنات تفوقت بها شيفروليه على فورد، كل منها ضمن فئتها، وثلاث شاحنات، تفوقت بها تويوتا على كل من فورد وشيفروليه معا.
وكانت الشاحنة الأولى التي تفوقت بها شيفروليه على منافستها من فورد هي شاحنة Chevrolet Colorado نسخة عام 2020 ضمن فئة “بك-أب”.

ثم شاحنة Chevrolet Silverado 1500 من شيفروليه نسخة عام 2020 ضمن فئة “بك-أب”.ثم شاحنة Chevrolet Silverado 3500HD نسخة عام 2021 من شيفروليه، التي تفوقت على منافستها من فورد في العام نفسه.

ثم شاحنة Chevrolet Colorado نسخة عام 2022 من شيفروليه كان لها أيضا اليد العليا في مواجهة فورد.ثم شاحنة Chevrolet Silverado 1500 نسخة عام 2022 من شيفروليه ضمن فئة “بك – أب”.

وفي الحالات التي تفوقت بها تويوتا بشاحناتها على كل من فورد وشيفروليه معا، كان أبطال القصة كل من، شاحنة تويوتا Hilux نسخة عام 2018.ثم شاحنة تويوتا Toyota Tacoma نسخة عام 2020 ضمن فئة “بك – أب”.ثم شاحنة تويوتا Toyota Tundra نسخة عام 2022 ضمن فئة “بك – أب”.

Exit mobile version