Site icon العربي الموحد الإخبارية

أغرب فندق بالعالم.. وظيفة “سهلة” وإقامة مجانية

يمكنك الإقامة المجانية في أحد الفنادق الفخمة بجزر الكاريبي والحصول على أموال مقابل ذلك، كيف؟

وفق موقع “تايم أوت”، يبحث فندق Boardwalk التابع لمنتجعات Palm Beach في جزيرة أروبا الكاريبية، عن نزيل نشط على منصات التواصل، يوثق زيارته للفندق على تلك المنصات.وسيحصل النزيل في مقابل ذلك على أجر بخلاف خدمات طيران مجانية وخدمات مرفهة في موقع الإقامة وكافة الوجبات وسيارة مؤجرة، فيما وصف بأنه أغرب فندق بالعالم.
ويتيح الموقع فتح باب التقديم للمرشحين الراغبين في خوض هذه التجربة الرائعة بداية من يوم 30 مارس/آذار الجاري عبر رابط على الموقع الرسمي لفندق Boardwalk.

جزيرة أروبا
وتقع أروبا جنوب البحر الكاريبي، وتشكل مجموعة مع جزر بونير وكوراساو، وهي منطقة ذات حكم ذاتي داخل مملكة هولندا حيث أنها لا تمتلك تقسيمات فرعية إدارية.

وعلى عكس الكثير من مناطق البحر الكاريبي، فإن أروبا يسودها مناخ جاف وقاحل، ومليئة بالمناظر الطبيعية التي يصنعها الصبار.أجمل شواطئ جزر الكاريبي في 2022
ومع اقتراب فصل الصيف، تشهد جزر الكاريبي إقبالا كبيرا من مختلف سياح دول العالم لقضاء عطلة صيفية فخمة في أرقى شواطئ العالم.
وكشف موقع “ذا ترافيل” عن قائمته لأجمل شواطئ جزر الكاريبي خلال عام 2022 الجاري، وينصح خبراءه بزيارتها خلال هذا الصيف.
وضمت القائمة بين أفضل الشواطئ الكاريبية، شاطئ Tahiti Beach التابع لجزيرة Elbow Cay.

ثم شاطئ Rendezvous Beach التابع لجزيرة Montserrat .

وشاطئ Coconut Beach التابع لجزيرة Dominica .ضمن القائمة، جاء أيضا ضمن أفضل شواطئ جزر الكاريبي هذا العام، شاطئ Baradal Beach، التابع لجزيرة St. Vincent.وشاطئ Sandy Point التابع لجزيرة St. Croix.وشاطئ Tropic Of Cancer Beach، التابع لمقاطعة Exuma، إحدى مقاطعات جزر البهاما.ضمن القائمة، جاء أيضا شاطئ Tintamarre Beach التابع لجزيرة St. Martin .ثم شاطئ Neltjeberg Beach التابع لمقاطعة St. Thomas في جزر الكاريبي.ثم شاطئ Pine Cay التابع لجزيرتي Turks And Caicos ضمن جزر الكاريبي.

Exit mobile version