Site icon العربي الموحد الإخبارية

هوندا HR-V.. جيل ثالث بقدرات جديدة وتصميم فريد (صور)

كشفت ماركة هوندا عن الجيل الثالث الجديد كليا من طراز HR-V لعام 2023، بقدرات جديدة وتصميم فريد.
والنسخة التي أعلنت هوندا عنها من الطراز، تطرح لإندونيسيا، وتأتي قبل النسخة المقرر طرحها رسميا من الطراز نفسه للسوق الأمريكية ويزاح عنها الستار خلال شهر أبريل المقبل.ونقل موقع “موتور وان” اللقطات الرسمية للجيل الثالث الجديد من طراز هوندا HR-V، الذي سيطرح لإندونيسيا بأربع فئات.

الفئة الأكثر تميزا ستكون فئة RS من الطراز، حيث ستتوافر بمحرك قوي توربيني يعمل بالجازولين، بسعة 1.5 لتر، ينتج قوة 175 حصانا، بعزم دوران 177 لفة/قدم.وستكون هناك فئة هجينة من الجيل الثالث الجديد من طراز HR-V ستتوافر بشكل حصري لدول أوروبا وتايلاند.

وفيما يخص النسخة الأمريكية المرتقبة من الطراز الجديد، فستحظى بمواصفات مختلفة، وتصميم يتناسب مع احتياجات السوق الأمريكية، ويزاح عنها الستار رسميا في يوم 4 أبريل/نيسان المقبل.هوندا تحقق أحلام سوني
في الوقت نفسه، كشفت سوني عن طرازها الاختباري Vision-S ضمن فعاليات معرض CES بمدينة لاس فيجاس، وهو الطراز الذي لحقه موديل آخر SUV من سوني مطلع 2022.
والآن تستعد سوني للتوسع في مشاريعها بصناعة السيارات بعد الإعلان عن شراكة تجمعها بماركة هوندا اليابانية، تشمل تطوير الشركتين للسيارات الكهربائية وبيعها معا.

وحسب موقع “موتور وان” المختص بأخبار السيارات، فإن الشراكة الجديدة بين سوني وهوندا، أعلن عنها تحت مسمى تسويقي “New Company”.
وستشمل الشراكة تصنيع هوندا لسيارات كهربائي في مصانع تخصصها سوني لهذه المهمة، على أن يصل أول طراز ينتج عن هذه الشراكة بداية من عام 2025 المقبل.
وكان الطراز الأول الذي أعلنت عنه سوني من إنتاجها، Vision-S، قدمته الشركة بمحرك كهربائي ينتج قوة 536 حصانا، بمعدل تسارع من صفر حتى 62 ميلا خلال 4.8 ثانية وسرعة قصوى تصل إلى 149 ميلا في الساعة.

Exit mobile version