Site icon العربي الموحد الإخبارية

بلمسة مانهارت.. بي إم دبليو X7 أكثر شراسة

أعلنت شركة مانهارت عن برنامج تعديلات شامل للأيقونة بي إم دبليو X7 M50i، التي تنتمي لفئة SUV الفاخرة.
وأوضحت شركة التعديل الألمانية أن نسختها المعدلة تحمل الاسم MHX7 650 Dirt Edition² تتميز من خلال السطح المطلي باللون الأسود المطفأ، مع كبسولات على شكل برشام على حواف الجسم. كما أوضحت أنها قامت بحقنها بقوة إضافية ومنحها مظهرا أكثر شراسة.ملامح إضافية
ومن أجل تحسين قدرات X7 على الطرق الوعرة، زادت مانهارت من الخلوص الأرضي لنظام التعليق الهوائي من 22 إلى 26 سم، فضلا عن التجهيز بعجلات قياس 20 بوصة ومطلية باللون الأسود، مع الإطارات الخشنة المخصصة لموديلات الطرق الوعرة.

ولمزيد من الملامح الشرسة تم تجهيز السيارة بأسبويلر أمامي مميز من ألياف الكربون، وهي المادة التي تظهر أيضا على أغطية المرايا الخارجية، والناشر الخلفي. وتتوج هذه الملامح بالشكل النمطي لموديلات مانهارت من خلال الحليات المذهبة، التي تتباين مع اللون الأسود المطفأ.

وعلى صعيد الدفع، أجرت مانهارت تعديلات تقنية على المحرك التربو المزدوج V8 سعة 4.4 لتر بقوة 530 حصان/750 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى، وهو ما أسفر عن زيادة القوة إلى 650 حصان/920 نيوتن متر.
تعديل على بي إم دبليو M2
وكؤخرا أجرت شركة مانهارت تعديلات شاملة على السيارة بي إم دبليو M2 لحقنها بقوة إضافية وزيادة جاذبية ملامحها.
وأوضحت شركة التعديل الألمانية حينها أن التعديلات، التي تم إجراؤها على محرك السيارة سداسي الأسطوانات على شكل مستقيم، زادت قوته من 410 حصان/550 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى إلى 630 حصان/750 نيوتن متر.وتتميز السيارة المعدلة، التي تحمل الاسم MH2 630، من خلال مجموعة العادم الرياضية من الفولاذ ومجموعة التعليق الهوائية من KW، مع العجلات المصنوعة من سبائك الألومنيوم قياس 19 بوصة.

ولتأكيد المظهر الرياضي للسيارة، تم تجهيزها بأسبويلر أمامي وطاقم عتبات جانبية وناشر من ألياف الكربون الشفاف، فضلا عن غطاء حيز المحرك المصنوع من سبائك الألومنيوم. ويهيمن الاسبويلر الرياضي على مؤخرة السيارة.

Exit mobile version