Site icon العربي الموحد الإخبارية

عودة أشهر حافلة في السبعينيات.. فولكسفاجن تكشف عن ID. Buzz الكهربائية

أعلنت فولكسفاجن عن عودة أشهر حافلة صغيرة في سبعينيات القرن الماضي، بعد منحها الصبغة الكهربائية ومسمى تسويقيا جديدا هو ID. Buzz.

ونقل موقع “موتور وان” المختص بأخبار السيارات، اللقطات الرسمية للطراز الجديد ID. Buzz الكهربائي الذي توفره فولكسفاجن بفئتين، واحدة مخصصة للركاب، والأخرى لشحن البضائع.والطراز الكهربائي أعلن عنه للمرة الأولى كنموذج اختباري عام 2017، مستوحى من موديل مشابه قدمته فولكسفاجن للمرة الأولى منذ 21 عاما.

ويأتي طراز ID. Buzz الكهربائي بعدد مقاعد داخلية يصل إلى 7 مقاعد، وترتيب اصطفافي داخلي 2-3-2، ومن الخلف يتوفر مساحة في الحقيبة الخلفية تصل لـ 39.6 قدم مربع.
وضمن قدراته الكهربائية، يأتي الطراز بشاشة مؤشرات قياش 10 بوصات، وشاشة معلومات بمنطقة التحكم الوسطى قياس 10 بوصات، وتتوافر أيضا بقياس يصل لـ 12 بوصة.

وعن قدراته الكهربائية، قالت “موتور وان” إن طراز فولكسفاجن الجديد ID. Buzz يأتي بمحرك كهربائي ينتج قوة 201 حصان، بعزم دوران 229 لفة/قدم.
والمحرك تدعمه بطارية سعة 82.0 كيلوات في الساعة، مع معدل إعادة شحن 80% من سعة البطاريات خلال 30 دقيقة.ومن المتوقع أن يتوافر طراز فولكسفاجن ID. Buzz بتكلفة تبدأ من 40,760 ألف دولار، على أن يحظى محركه الكهربائي بنطاق سير حتى 249 ميلا على شحنة واحدة.

Exit mobile version