Site icon العربي الموحد الإخبارية

أيهما أفضل للسيارة.. إطارات الصيف أم إطارات كل الفصول؟

تختلف إطارات السيارات باختلاف الغرض منها، فهناك إطارات تتناسب لموسم معين، الصيف أو الشتاء، وهناك إطارات مخصصة للطرق الوعرة.
وأيضا هناك الإطارات التي تعرف بأنها مناسبة للاستخدام لكل المواسم، ويقدم موقع “كار باظ” ضمن هذه القائمة، مقارنة بين النوعين الأبرز فيما يخص الإطارات.وهما الإطارات المخصصة للصيف، والإطارات المخصصة لكل المواسم، ويكشف أبرز ميزاتها، لتتعرف على الأنسب لك.
مقارنة بين الإطارات المستخدمة للسيارةعرف الموقع أولا مواصفات الإطارات، وبدأ بإطارات الصيف، وذكر أن هذا النوع من الإطارات مخصص في استخدامه للقيادة عالية الأداء، والتي تشهد مزيدا من استخدام المكابح، وهي قادرة بحكم مسماها على تحمل درجات الحرارة المرتفعة.

إطارات الصيف أيضا رائعة لاستخدامها أثناء هطول الأمطار، والشوارع المبتلة، والشوارع الجافة، وفي العادة تكون قادرة على تحمل وصول درجة حرارة الأرض لـ45 درجة مأوية.إطارات الصيف لا تصلح للطقس البارد والشوارع المتجمدة أو السير على الثلوج.
بعد ذلك عرف الموقع الإطارات المخصصة لكل المواسم، وهي مناسبة للسيارات التي قطعت العديد من الأميال، وقادرة على تحمل الاستخدام لعام كامل، ذلك في حالة استخدامها في محيط جليدي بعيدا عن الحرارة والجفاف طوال الوقت.

ميزات الإطارت المخصصة لكل المواسم
هذا النوع من الإطارات يستمر طويلا.
يقدم أداء جيدا على الجليد.
يقدم مرونة في القيادة خلال الطقس البارد.

ميزات إطارات الصيف
تصلح للسيارات الرياضية والـSUV.
تصلح للسيارات عالية الأداء وكثيرة السير.
قادرة على تحمل درجات الحرارة المرتفعة وتقلبات الطقس.
يمكن استخدادمها على الطرق الجافة والمبتلة معا.

Exit mobile version