Site icon العربي الموحد الإخبارية

“فيات” تطرح E-Ulysse الكهربائية.. “جوهرة” الـVAN الثمينة

أعلنت فيات عن أحدث طراز تنتجه ضمن فئة VAN المجهزة لأكثر من 7 ركاب، وهو طراز e-Ulysse الكهربائي الجديد لعام 2022.

ونقل موقع “موتور وان” المختص بأخبار السيارا اللقطات الرسمية للطراز، الذي تقدمه فيات للسوق الأوروبية، ويعتبر هو الطراز الثاني من نوعه الذي تطرحه فيات بالطاقة الكهربائية بالكامل، بعد طراز 500e.والطراز الكهربائي الجديد، يتوافر بخيارين على مستوى البطارية، الأول يعمل ببطارية بسعة 50 كيلوات في الساعة، والثاني ببطارية بسعة 75 كيلوات في الساعة.

وأقصى نطاق سير يصل له الطراز الكهربائي الجددي، هو 205 أميال كحد أقصى لشحن بطاريته، كما يتمتع بمعد إعادة شحن بسعة 100 كيلوات في الساعة، يمنحه القدرة على إعادة شحن 80% من سعة بطارياته خلال 45 دقيق.
ومحرك الطراز e-Ulysse الكهربائي الجديد من فيات، ينتج قوة 136 حصانا، بعزم دوران 192 لفة،قدم، وتصل سرعته القصوى بحسب “موتور وان” لـ 81 ميلا في الساعة.

ويتمتع الطراز من الداخل برحابة منحته لقبة “غرفة المعيشة المتنقلة”، فهو يكفي من الداخل لـ 8 ركاب، ومن الخلف، يتمتع بمساحة بحقيبته تصل لـ 173 قدم مربع.وضمن قدراته التقنية، شاشة معلومات بمنطقة التحكم الوسطى بقياس 7 بوصة، ونظام مساعد للسائق، يشمل الفرامل التلقائية ونظام للحفاظ على المسار، ورصد المنطقة العمياء خلف السيارة.

Exit mobile version