Site icon العربي الموحد الإخبارية

MH2 630.. وحش من طراز “بي إم دبليو M2” بلمسة مانهارت

أجرت شركة مانهارت تعديلات شاملة على السيارة بي إم دبليو M2 لحقنها بقوة إضافية وزيادة جاذبية ملامحها.

وأوضحت شركة التعديل الألمانية أن التعديلات، التي تم إجراؤها على محرك السيارة سداسي الأسطوانات على شكل مستقيم، زادت قوته من 410 حصان/550 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى إلى 630 حصان/750 نيوتن متر.تأكيد المظهر الرياضيوتتميز السيارة المعدلة، التي تحمل الاسم MH2 630، من خلال مجموعة العادم الرياضية من الفولاذ ومجموعة التعليق الهوائية من KW، مع العجلات المصنوعة من سبائك الألومنيوم قياس 19 بوصة.

ولتأكيد المظهر الرياضي للسيارة، تم تجهيزها بأسبويلر أمامي وطاقم عتبات جانبية وناشر من ألياف الكربون الشفاف، فضلا عن غطاء حيز المحرك المصنوع من سبائك الألومنيوم. ويهيمن الاسبويلر الرياضي على مؤخرة السيارة.

ويتم نقل هذا الطابع الرياضي للمقصورة الداخلية من خلال قفص الحماية وأحزمة السباقات والمقاعد الرياضية الخاصة بموديلات السباقات، فضلا عن الأسطح المصنوعة من ألياف الكربون.وعلى صعيد الشكل الخارجي، تم طلاء السيارة بلون أسود مع حليات ذهبية اللون، كما تم تزيين السيارة بالعديد من التوقيعات.
الفئة السابعة
وفي شهر فبراير/شباط الماضي أعلنت شركة مانهارت إجراء تعديلات على موديل الديزل من سيارة بي إم دبليو الفئة السابعة، لزيادة معدلات الأداء ومنحها مظهرا أكثر جاذبية.
وأوضحت شركة التعديل الألمانية أن سيارتها المعدلة، التي تحمل الاسم MH7 400D، تنطلق بقوة 405 حصان/790 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى، وذلك بفضل التعديلات، التي تم إجراؤها على محرك الديزل سداسي الأسطوانات بقوة 320 حصانا/680 نيوتن متر.

ولتتناسب السيارة مع معدلات الأداء الجديدة، تم إجراء بعض التعديلات على نظام نقل الحركة الأوتوماتيكي والمكابح، كما تم خفض النبض الهوائي من 20 إلى 30 ملم، فضلا عن ذلك تم التجهيز بجنوط مصنوعة من معدن خفيف قياس 22 بوصة.

Exit mobile version