Site icon العربي الموحد الإخبارية

ما هي الوجهة السياحية الأكثر بحثا على الإنترنت في العالم؟

زادت عمليات البحث الإلكتروني العالمية عن السياحة الفيتنامية خلال شهري ديسمبر وفبراير، بوتيرة تعد الأسرع في العالم بواقع 75%.
يأتي تزايد عمليات البحث مع سعي الدولة الآسيوية لإعادة فتح أبوابها بالكامل أمام السياحة الوافدة في الشهر المقبل.تشيلي تحل ثانيا
وذكرت صيحفة “في إن إكسبريس” الفيتنامية أن دولة تشيلي جاءت في المركز الثاني بعد فيتنام خلال نفس الفترة بين كانون الأول/ديسمبر وشباط/فبراير بنسبة بحث بلغت أكثر من 50%، ثم جاءت نيوزيلندا وسريلانكا وبلغاريا وكرواتيا بنسب تزيد على 25%، بحسب ما ورد في بيانات صدرت على موقع “ديستينيشن إنسايتس” التابع لمحرك بحث “جوجل”.
وكانت الدول العشر التي سجلت أعلى عدد من عمليات البحث عن السياحة الفيتنامية، هي: روسيا والولايات المتحدة وأستراليا والهند وسنغافورة واليابان والمملكة المتحدة وفرنسا وماليزيا وكوريا الجنوبية.
مدينة هو تشي مينه
وكانت مدينة “هو تشي مينه” – وهي أكثر مدن فيتنام ازدحاما – الوجهة التي حظت بأكبر عدد من عمليات البحث من جانب الزائرين الدوليين، ثم تلتها “هانوي” و”دا لات” و”فو كوك” و”نا ترانج”.

جدير بالذكر أن فيتنام استأنفت تشغيل الرحلات الجوية التجارية إلى 20 من أصل 28 دولة ومنطقة كانت تقوم بإرسال رحلات جوية مباشرة إليها قبل تفشي جائحة كورونا.منتصف مارس المقبل
ومن المقرر أن تعيد فيتنام فتح أنشطة السياحة الداخلية والخارجية اعتبارا من 15 من آذار/مارس، تحت ظروف طبيعية جديدة، حيث ستسمح للسائحين الأجانب بزيارة البلاد بدون حجز برامج سياحية.
وفيتنام من الوجهات السياحية المتميزة في جنوب شرق أسيا حيث إنها تتميز بالعديد من الأماكن الرائعة التي يمكن التوجه إليها حيث الشواطئ الخلابة والجبال التي تكسوها النباتات الخضراء إلى جانب المعالم الأثرية والحضارية.

كما تتمتع عاصمة فيتنام هانوي بالمعمار العريق وثقافة جنوب شرق آسيا حيث يوجد العديد من المزارات التاريخية والمتاحف والمعابد الأثرية التي يمكن الإستمتاع بها.
كما تتميز بالطبيعة الخلابة حيث الجبال الخضراء والمتنزهات، ومن أشهر الأماكن السياحية التي يحرص السائحين على زيارتها هناك بحيرة هوان كيم حيث يمكنهم الحصول على إطلالة رائعة في إحدى الفنادق التي تطل على البحيرة والتي توجد في حي هانوي التاريخي والذي يتميز بالهندسة المعمارية.

Exit mobile version