Site icon العربي الموحد الإخبارية

الكشف عن “رينجر رابتور” 2023.. إليك مواصفات أقوى شاحنات الطرق الوعرة

كشفت فورد رسميا عن نسخة 2023 الأحدث من شاحنة “راجنر رابتور” الجديد، وأعلنت عن مواصفاتها.

ووفق موقع “موتور وان” المختص بأخبار السيارات، الشاحنة، تطرح بمحرك توربيني مزدوج بسعة 3.0 لتر، V6 ينتج قوة 392 حصانا، بعزم دوران 430 لفة قدم.يدعمه ناقل سرعة أوتوماتيكي مزود بـ 10 سرعات، ومجموعة أنظمة قيادة، تجعلها من أقوى شاحنات اقتحام الطرق الوعرة في العالم.

 وتتعدد أنظمة القيادة بشاحنة فورد راجنر رابتور 2023 وتشمل، نظام الدفع التقليدي، ونظام Sport، ونظام Slippery، ونظام Rock Crawl، ونظام القيادة على الرمال، ونظام للقيادة على الوحل.
والشاحنة تتوافر بإطارات بقياس 17 بوصة، من نوع all-terrain المناسب للاستخدام في كافة الظروف المناخية وعلى كافة التضاريس.ومن الأمام تأتيالشحنة بكشافات LED، بخاصية بث إضاءة بعيدة المدى تلقائيا أثناء القيادة في الليل.

ومن الداخل، تحظى الشاحنة بعدد من الكماليات التقنية، بما في ذلك، شاشة مؤشرات خلف مقود القيادة بقياس 12.4 بوصة، وشاشة معلومات بمنطقة التحكم الوسطى بقياس 12 بوصة.
بالإضافة لنظام صوتي مكون من 10 سماعات مبكرة من ماركة B&O sound، وشاشة المعلومات بالشاحنة تعمل بنظام SYNC 4 التقني من تطوير فورد، وتشمل على نظام شحن لاسلكي للهواتف الذكية، وتتضمن أنظمة أبل كار بلاي وأندرويد أوتو.

Exit mobile version