Site icon العربي الموحد الإخبارية

ثورة في تصنيع إطارات السيارات.. لاهوائية وضد الثقوب

كشفت ماركة صناعة الإطارات الرائدة “ميشلان” عن خطط لطرح إطارات للسيارات مضادة للثقوب قريبا.

ووفق موقع “موتور وان” هذا النوع من الإطارات من المبتكرات المرتقبة في عالم السيارات لما تمثله من ثورة تصنيعية ستغير من شكل الصناعة.
والإطارات المضادة للثقب هي إطارات لا هوائية، مصنعة بالكامل من المطاط المقوى، مع درجة مرونة تمكنها من السير على تضاريس الطرق المختلفة.
وماركة ميشلان المبتكرة لهذا النوع من الإطارات، أعلنت عن نيتها لطرح هذه الإطارات خلال الأعوام القليلة المقبلة، على أن يكون أول طراز تطرح به هو شيفروليه بولت الكهربائي.

وحدد موعد مقرب لطرح الإطارات، المدير التنفيذي لشركة ميشلان، أليكسز جارسين، في تصريحات نقلها “موتور وان”، وقال أنها قد تظهر للمرة الأولى مع طراز بولات خلال ما يتراوح بين 3 أو 5 سنوات من الآن.

الإطارات الذكية
وتتعدد ابتكارات عالم السيارات فيما يخص الإطارات، فقد سبق أن تم الكشف عن الإطارات الذكية الجديدة من شركة كونتيننتال القادرة على تنبيه السائق لصلاحية الإطارات، إذا ما تعرضت لأي سوء.
ونشر موقع “موتور وان” المختص بأخبار السيارات اللقطات الرسمية لهذه الإطارات المميزة، التي ذكر أنها تتمتع بالعديد من القدرات، تجعلها الواجهة الأمثل لصناعة إطارات السيارات في المستقبل.

وذكر الموقع الأمريكي أن هذه الإطارات الذكية الجديدة من شركة كونتيننتال قادرة على تنبيه السائق لصلاحية الإطارات إذا ما تعرضت لأي سوء.

Exit mobile version