Site icon العربي الموحد الإخبارية

السياحة في أستراليا.. أشهر 5 منازل لعشاق الخصوصية (صور)

تعد شركة Airbnb، واحدة من كبرى شركات الإدارة عبر الإنترنت للسفر و للسكن، وللإقامة في العطلات والأنشطة السياحية.

وهذه الشركة عبر منصاتها وموقعها الإلكتروني، تقوم بمتابعة إقبال عملائها على النزل وأماكن السكن السياحية المطروحة عبرها للإجار، لترصد الأكثر أقابلا من بينها وتقدمها كترشيحات أولى لعملائها من مختلف دول العالم.وضمن هذا التقرير، نقلت صحيفة ديلي ميل، ما أعلنت عنه شركة Airbnb مؤخرا، بشأت المنازل وأماكن السكن التي تشهد أكبر إقبالا من السياح والمواطنين في أستراليا، لإستئجارها على منصتها.
وتضم القائمة منزل باسم The Pod، مطروح للإيجار عبر منصة Airbnb، ويقع في ولاية تاسمانيا الأسترالية، وهي عبارة عن جزيرة تقع على بعد 240 كم عن الساحل الجنوب الشرقي الأسترالي.

هذا المنزل تتكلف الليلة به 207 دولارات ويقع على مساحة 40 مترا مكعبا.

المنزل الثاني صاحب أكثر إقبال على المنصة، هو منزل باسم Eco-Glamping Retreat، الذي يقع في ضاحية فيكتوريا بأستراليا على بعد 44 كم جنوب شرق الحي التجاري المركزي في العاصمة ملبورن.
وتكلفة الإقامة به لليلة الواحدة تصل لحوالي 179 دولارا.

المنزل الثالث ضمن القائمة، هو منزل باسم Apple Orchard Farm Stay، ويقع في مدينة بلاكهيث الأسترالية، وتصل تكلفة قضاء الليلة الواحدة به لـ 625 دولارا.من بعده، جاء المنزل الرابع باسم Little Red Barn، وهو يقع في منطقة “دونان” السكنية الريفية على ساحل الشمس بمدينة كوينزلاند الأسترالية، وتتكلف الليلة الواحدة به ما يبدأ من 182 دولارا.

في ختام القائمة، كان المنزل الخامس هو Clouds Safari، والذي يقع في مدينة كوينز لاند الأسترالية، وتكلفة الإقامة به تبدأ من 186 دولارا.

Exit mobile version