Site icon العربي الموحد الإخبارية

بي إم دبليو تطلق موديل خاص بألوان مبهرة.. فن “البوب آرت”

كشفت بي إم دبليو النقاب عن الموديل الخاص “The 8 X Jeff Koons” الجديد من أيقونتها M850i xDrive Gran Coupé، والذي يتألق بفن “البوب آرت”.
وأوضحت الشركة الألمانية أن الموديل الخاص “The 8 X Jeff Koons” الجديد يمتاز بمفهوم لوني فريد يتألف من 11 لونا بأنامل الفنان الأمريكي “جيف كونز” الشهير، مشيرة إلى أن الطلاء الخارجي تهيمن عليه الألوان الأزرق والأصفر والفضي، بينما يزدان الجسم بخطوط وأشكال هندسية.
وينتقل مفهوم الألوان المتعددة إلى المقصورة الداخلية، والتي يهيمن عليها اللونان الأحمر والأزرق.
ومن المقرر طرح الموديل الخاص “The 8 X Jeff Koons” في آيار/مايو القادم في إصدار محدود يقتصر على 99 نسخة فقط وبسعر يبدأ من 350 ألف يورو.

وفي مطلع العام الجاري، أعلنت مجموعة “بي إم دبليو” عن تجاوز مبيعاتها من العلامة المركزية “بي إم دبليو” 2.2 مليون سيارة في 2021، لأول مرة، رغم نقص أشباه الموصلات.
وقال مدير التسويق بيتر نوتا، “بذلك وصلنا بالعلامة بي إم دبليو إلى المركز رقم 1 في قطاع السيارات الفارهة وبفارق ملحوظ”.

وأضاف نوتا، أن المجموعة، التي تضم أيضا العلامتين “ميني” و”رولز رويس”، حققت بوجه عام نموا قويا في المبيعات في هذا العام.
وأعرب عن تفاؤله للعام الحالي: “نحن نتوقع نموا ربحيا جديدا في 2022”.
وذكر نوتا، أن من العوامل المهمة في النمو كان تسارع وتيرة مبيعات السيارات الكهربائية لافتا إلى أن الشركة تمكنت من تحقيق هدفها الخاص بتوريد أكثر من 100 ألف سيارة كهربائية كاملة.
كانت “بي إم دبليو” تمكنت بعد الشهور التسعة الأولى من العام المنصرم من تحقيق رقم قياسي جديد من أعمالها بمبيعات وصلت إلى 1.932 مليون سيارة وإيرادات بـ 82.8 مليار يورو وأرباح تشغيل بـ 13.2 مليار يورو (قبل احتساب الضرائب).

Exit mobile version