Site icon العربي الموحد الإخبارية

فورد تكشف عن قدرات طراز موستانج الكهربائي الجديد

أعلنت ماركة فورد عن القدرة الكهربائية و المعدل الرسمي لاستهلاك الطاقة بطراز موستانج الكهربائي Mach-E r بسنخته الجديدة لعام 2022.
ووفق موقع “إنسايد آي في”، النسخة الجديدة من الطراز تتوافر بعدد مختلف من الفئات، تختلف مواصفاتها وقدراتها بما في ذلك استهلاك الوقود ونطاق السير الكهربائي.وبدأ الموقع بفئة SR
النسخ العاملة بنظام دفع خلفي RWD من هذه الفئة، تطرح بمعدل استهلاك إجمالي للوقود الكهربائي ما بين الطرق السريعة والطريق داخل المدن، يعادل 103 أميال لكل جالون، ونطاق سير كهربائي يصل لـ 247 ميلا على شحنة واحدة.
والنسخ العاملة بنظام دفع كلي AWD من هذه الفئة، تطرح بمعدل استهلاك إجمالي للوقود الكهربائي ما بين الطرق السريعة والطريق داخل المدن، يعادل 93 ميلا لكل جالون، ونطاق سير كهربائي يصل لـ 224 ميلا على شحنة واحدة.

فئة ER
النسخ العاملة بنظام دفع خلفي RWD من هذه الفئة، تطرح بمعدل استهلاك إجمالي للوقود الكهربائي ما بين الطرق السريعة والطريق داخل المدن، يعادل 97 ميلا لكل جالون، ونطاق سير كهربائي يصل لـ 303 أميال على شحنة واحدة.
والنسخ العاملة بنظام دفع كلي AWD من هذه الفئة، تطرح بمعدل استهلاك إجمالي للوقود الكهربائي ما بين الطرق السريعة والطريق داخل المدن، يعادل 91 ميلا لكل جالون، ونطاق سير كهربائي يصل لـ 277 ميلا على شحنة واحدة.فئة Route 1
النسخ العاملة بنظام دفع خلفي RWD من هذه الفئة، تطرح بمعدل استهلاك إجمالي للوقود الكهربائي ما بين الطرق السريعة والطريق داخل المدن، يعادل 101 ميل لكل جالون، ونطاق سير كهربائي يصل لـ 314 ميلا على شحنة واحدة.

فئة GT / GT Perf
النسخ العاملة بنظام دفع خلفي RWD من هذه الفئة، تطرح بمعدل استهلاك إجمالي للوقود الكهربائي ما بين الطرق السريعة والطريق داخل المدن، يعادل 84 ميلا لكل جالون، ونطاق سير كهربائي يصل لـ 270 ميل على شحنة واحدة.

Exit mobile version