Site icon العربي الموحد الإخبارية

تاريخ فيراري في 7 صور.. موديلات نادرة وهدايا للمليونيرات

موديلات فيراري، من السيارات التي تزداد قيمتها مع مرور الزمن، كونها تضم مجموعة من أندر السيارات في العالم.

وكشف موقع “هوت كارز” عن أقدم السيارات التي سبق وأن طرحتها ماركة فيراري الإيطالية عبر تاريخها، من موديلات كلاسيكية وحديثة.يأتي ضمن القائمة طراز فيراري 360 Barchetta، هذا الطراز الذي طرحت منه نسخة واحدة فقط بطريقة one-off، حيث صنعت منه نسخة واحدة قدمت كهدية لـ Luca Cordero di Montezemolo الذي كان في وقت طرح الطراز الرئيس التنفيذي لمجموعة فيات وفيراري.
وطراز 166 MM/212 Export Uovo يأتي أيضا ضمن اندر سيارات فيراري على الإطلاق، وهو الطراز الذي طرح في خمسينيات القرن الماضي، بمحرك V12.

يأتي أيضا ضمن القائمة، طراز P540 Superfast Aperta الذي طرحت منه فراري نسخة واحدة فقط بطريقة one-off، صنعت خصيصا للمليونير Edward Walson.

وطراز 365 California Spyder، الذي طرح منه عدد محدود للغاية من النسخ عام 1967، يصل عددها لـ 14 نسخة فقط.ضمن القائمة جاء أيضا طراز 400 Superamerica SWB Coupe Aerodinamico by Pininfarina، الذي طرح فيما بين عام 1962 وعام 1964، بعدد محدود للغاية من النسخ.

وطراز فيراري F50 Bolide الذي يعد من أندر سيارات فيراري حتى أن هناك ندرة في اللقطات الخاصة به أثناء ظهوره للعلن.وطراز 408 4RM، يأتي أيضا ضمن قائمة أندر سيارات فيراري، وهو الذي صنعت منه نسختين فقط.

Exit mobile version