Site icon العربي الموحد الإخبارية

سيارات أثرياء ومشاهير العالم.. jeep رفيقة البدايات

للمشاهير تفضيلاتهم المميزة فيما يخص اختيارات السيارات، ويدلل على ذلك التنوع الذي غالبا ما تشهده تشكيلة أسطايل سيارات مشاهير العالم.
وكشف موقع “هوت كارز” عن قائمة مشاهير من نجوم هوليوود، كان اختيارهم المفضل في عالم السيارات، موديلات ماركة jeep الأمريكية.ضمت القائمة، مغني موسيقى الكانتري الأمريكي الشهير “تيم ماكجرو”، الذي يقتني ضمن تشكيلته من السيارات طراز Jeep Wrangler Rubicon.
والملاكم الأمريكي الشهير Floyd Mayweather، الذي يقتني أيضا ضمن اسطوله من السيارات، نسخة معدلة من طراز Jeep Wrangler.

ولاعب كرة السلة الشهير، ليبرون جيمس، الذي يتقني ضمن أسطوله أيضا، نسخة معدلة باللون البرتقالي من طراز رانجلر نفسه من جييب.

ونجم أفلام أنديانا جونز الشهير، هاريسون فورد، الذي يقتني ضمن أسطوله من السيارات، نسخة من طراز Jeep Liberty.والمغني الأمريكي الشهير جاستن تمبرليك، الذي يقتني ضمن أسطول سياراته نسخة معدلة من طراز Jeep Wrangler Rubicon.

ونجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان، التي تمتلك اسطول مميز من السيارات، يأتي ضمن أبرز سياراتها طراز Jeep Wrangler.ومغني الراب الأمريكي الشهير Jay-Z يمتلك أيضا ضمن تشكيلته من السيارات نسخة معدلة من طراز Jeep Wrangler.ومن المشاهير في عالم الموضة، يأتي ضمن القائمة المصمم رالف لورين، الذي كان يمتلك ضمن تشكيلته من السيارات نسخة من عام 1976 من طراز Jeep CJ-5.وفي ختام القائمة، يأتي نجم السينما الكوميدي الشهير كيفن هارت، الذي يمتلك أيضا ضمن تشكيلته من السيارات نسخة معدلة من طراز Jeep Wrangler.

Exit mobile version