Site icon العربي الموحد الإخبارية

شيفروليه تعود لـ Bolt في الربيع.. هل يشتعل المحرك مجددا؟

في الوقت الذي تهيمن فيه أخبار تأجيلات التصنيع على عالم السيارات، تعود شيفروليه إلى تصنيع أحد أبرز سياراتها الكهربائية.
ووفق موقع “موتور وان” المختص بأخبار السيارات، أعلنت شيفروليه عن عودة تنصيع طراز “بولت” الكهربائي الشهير بحلول موسم الربيع المقبل، بعد عملية سحب ضخمة لعدد كبير من النسخ بسبب مخاطر عيب تصنيعي يؤدي لاشتعال المحرك.
وتوقف تصنيع طراز بولت منذ أغسطس الماضي حين تم سحب عدد كبير من النسخ التي رصدت بها هذا العيب في الأسواق، قبل أن تقرر شيفروليه رسميا عودة تصنيعه بداية من الرابع من ابريل المقبل، عقب الوقوف على العطل المسبب في الاشتعال ومعالجته.
وبلغ عدد النسخ المتضررة من هذا العيب، ما يزيد عن 140 ألف نسخة من موديلات بولت Bolt EV، و Bolt EUV.

وافد جديد الى عائلة شيفروليةفي الوقت نفسه، كشفت شركة شيفروليه النقاب عن الموديل الجديد من سيارتها Blazer، التي تنتمي لفئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV.
وأوضحت الشركة الأمريكية أن الموديل الجديد يمتاز بملامح أنيقة على المقدمة وشبكة المبرد والمئزر الأمامي والكشافات العاملة بتقنية LED ومصابيح الضوء النهاري والمصابيح الموجودة على المؤخرة.
وتقف السيارة الجديدة على جنوط مصنوعة من معدن خفيف بقياسات 18 و 20 و 21 بوصة.

وتتوفر للسيارة مجموعة من ألوان الطلاء، هي: Blue و Sterling Gray Metallic و Copper Bronze Metallic وRadiant Red Tintcoat.
وتتألق المقصورة الداخلية بشاشة لمسية قياس 10 بوصة للتحكم في نظام الملتيميديا. ويتوفر للسيارة ضمن باقة التجهيزات الاختيارية نظام الشحن اللاسلكي في الكونسول الأوسط، وتقنية الوصول لشبكة الإنترنت.
ومن الأنظمة المساعدة، التي تزيد من عوامل السلامة والأمان بالسيارة نظام الكبح الاضطراري ومحذر التصادم الأمامي ومساعد الحفاظ على حارة السير، مع محذر مغادرة حارة السير والضوء العالي الأوتوماتيكي.
ويتوفر للسيارة محرك بنزين تربو رباعي الأسطوانات سعة 2 لتر وبقوة 228 حصانا/350 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى. وبجانب هذا المحرك يوجد محرك آخر سداسي الأسطوانات سعة 6ر3 لتر وبقوة 308 حصان/366 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى.

ومن المقرر طرح السيارة Blazer الجديدة بسعر يبدأ من 33 ألفا و 400 دولار أمريكيا.

Exit mobile version