Site icon العربي الموحد الإخبارية

أسوأ وأفضل الفنادق في بريطانيا 2021 (صور)

أعلن موقع الإحصائيات الخاصة بالسفر والرحلات Which؟، عن قائمته لأسوأ وأفضل الفنادق في المملكة المتحدة وفق تصويت النزلاء.

وأجرى الموقع تصويتا، جمع به تقييم نزلاء أشهر سلاسل فنادق في بريطانيا، الكبير منها والصغير، وفق منح عدد من 5 نجمات لكل خدمة من الخدمات الفندقية التي تقدمها هذه الفنادق.ومن خلال حصر ردود الفعل السلبية والإيجابية، حدد الموقع مدى سوء الخدمة التي عانى منها نزلاء الفنادق السيئة خلال زيارتهم لها، وأيضا حدد من خلالها الفنادق الأفضل.
وكشفت صحيفة ديلي ميل نقلا عن هذه الإحصائية، أن سلسلة فنادق Britannia، كانت الأسوأ بين سلاسل فنادق المملكة المتحدة الكبرى للعام التاسع على التوالي، وهي التي حصدت أقل عدد من النجمات في تقييمها بخانات مثل النظافة و وكفاءة الغرف والأسرّة.

من بعده في المركز الثاني بين الأسوأ، جاءت سلسلة فنادق MALMAISON التي حصدت أيضا أقل عدد من النجوم في تقييم النزلاء لمختلف خانات الخدمة التي تقدمها.وفي المركز الثالث بين الأسوأ، جاءت سلسلة فنادق MACDONALD، التي حصدت أيضا أقل عدد من النجوم في تقييم النزلاء لمختلف خانات الخدمة التي تقدمها.

من بعدها، كشفت الصحيفة وفق نتائج الإحصائية عن سلاسل الفنادق الأفضل في بريطانيا وفق التقييم نفسه، وضمت في المركز الأول سلسلة فنادق Premier Inn التي تضم 800 فندق بأنحاء بريطانيا، وجمعت أكبر عدد من النجمات في تقييم النزلاء لها.ثم في المركز الثاني ضمن الأفضل سلسلة فنادق CROWNE PLAZA.

ثم في المركز الثالث بين الأفضل، سلسلة فنادق SOFITEL.

Exit mobile version