Site icon العربي الموحد الإخبارية

أرخص سيارات سلسلة أفلام “فاست أند فيريوس”.. أبطال الظل

ضمت سلسلة أفلام سباقات السيارات الشهيرة Fast And Furious مجموعة سيارات استثنائية على مدار 9 أفلام.

وكشف موقع “هوت كارز” المختص بأخبار السيارات، قائمة أرخص السيارات الرياضية التي سبق وأن ظهرت ضمن عالم افلام Fast And Furious الشهير.ضمت القائمة طراز Ford Mustang موديل 1967، الذي تصل قيمته السوقية الحالية لـ 20 ألف دولار، وظهر خلال فيلم The Tokyo Drift ضمن سلسلة Fast And Furious.
و طراز Honda Civic EG Hatchback موديل 1992، الذي تصل قيمته السوقية الحالية لـ 14 ألف دولار، وظهر خلال الجزء الأول من سلسلة Fast And Furious.

و طراز Toyota Supra موديل 1992، الذي تصل قيمته السوقية الحالية لـ 40 ألف دولار، وظهر خلال الجزء الأول من سلسلة Fast And Furious.

و طراز Mazda RX-7 موديل 1993، الذي تصل قيمته السوقية الحالية لـ 30 ألف دولار، وظهر خلال الجزء الأول من سلسلة Fast And Furious.و طراز Acura Integra GS-R موديل 1994، الذي تصل قيمته السوقية الحالية لـ 20 ألف دولار، وظهر خلال الجزء الأول من سلسلة Fast And Furious.

و طراز Volkswagen Jetta A3 موديل 1995، الذي تصل قيمته السوقية الحالية لـ 19 ألف دولار، وظهر خلال الجزء الأول من سلسلة Fast And Furious.و طراز Nissan Maxima موديل 1999، الذي تصل قيمته السوقية الحالية لـ 3000 آلاف دولار، وظهر خلال الجزء الثاني من سلسلة Fast And Furious.و طراز Mitsubishi Lancer Evolution VII موديل 2002، الذي تصل قيمته السوقية الحالية لـ 23,833 ألف دولار، وظهر خلال الجزء الثاني من سلسلة Fast And Furious.و طراز Dodge Charger SRT 8 موديل 2010، الذي تصل قيمته السوقية الحالية لـ 17 ألف دولار، وظهر خلال الجزء السادس من سلسلة Fast And Furious.

Exit mobile version