Site icon العربي الموحد الإخبارية

البريمييرليغ: اليونايتد يسقط في فخ التعادل السلبي امام ليدز

ضمن منافسات ​الجولة 33​ من ​الدوري الانكليزي​ لكرة القدم، انتهى اللقاء بين ليدز يونايتد وضيفه مانشستر يونايتد بالتعادل السلبي بين الفريقين.
وبهذا التعادل السلبي، رفع اليونايتد رصيده الى 67 نقطة في المركز الثاني، واضاف ليدز نقطة الى رصيده ليحتل المركز التاسع برصيد 47 نقطة.

وبالعودة الى اجواء اللقاء، فقد كان الشوط الاول متقارب بين الفريقين الا ان الكفة كانت لصالح اليونايتد الذي نجح في تشكيل خطورة اكبر على مرمى ليدز الذي اعتمد على الهجمات المرتدة خاصة ان لاعبيه يتمتعون بسرعة كبيرة، وفي الدقيقة 20 حصل رجال المدرب بيلسا على ركلة جزاء الا ان تقنية الفيديو لم تحتسبها لتبقى النتيجة 0-0، ومن جهته كثف اليونايتد محاولاته لتسجيل هدف الا انه فشل في ترجمة الفرص التي سنحت له لينتهي الشوط الاول سلبياً 0-0.

وفي الشوط الثاني، واصل مانشستر يونايتد ضغطه على مرمى ليدز من اجل الخروج بنقاط المباراة، الا ان دفاعات ليدز وقفت سداً منيعاً امام هجمات الشياطين الحمر، واجرى بيلسا تبديلاته على تشكيلة الفريق من اجل تنشيط خط الوسط ووضع حد لسيطرة اليونايتد على الكرة، وبدوره ادخل سولسكاير نجم الوسط الفرنسي بول بوغبا من اجل تخفيف الضغط على البرتغالي برونو فرنانديز، وفي الدقائق العشرة الاخيرة زاد اليونايتد من هجماته لخطف هدف الفوز الا انهم فشلوا في ترجمتها لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي 0-0.

Exit mobile version