Site icon العربي الموحد الإخبارية

نشاطات سياحية ينصح بالقيام بها في 2022.. مقترحات مختلفة

كشف موقع “تايم أوت” الرائد في مجال السياحة والسفر عن قائمته لأبرز النشاطات السياحية التي نصح بالقيام بها مع بداية 2022.

ومن زيارة متاحف، لحضور حفلات موسيقية صاخبة، والتردد على معارض الفن والمسارح، ضمت قائمة الموقع العديد من النشاطات التي تقدم تجربة سياحية استثنائية.وافتتح الموقع قائمته، بزيارة متحف المغني الفرنسي Serge Gainsbourg، الذي تحول منزله لمتحف لمقتنياته ، ويمكن لزيارته أن تكون تجربة سياحية رائعة.
ومن باريس للنمسا، يفضل زيارة قاعة الحفلات الموسيقية التي تفتتح حديثا بتصميم معماري مستقبلي رائع في مدينة بودابست، يدعم الحياد المناخي، وجزء كبير منه يجعل من القاعة غابة صغيرة.

من النشاطات الرائعة التي نصح بها الموقع للقيام بها خلال 2022، زيارة المعرض الوطني الفكتوري بمدينة ميلبورن الأسترالية الذي يحتضن خلال الشهور الأولى من العام الجاري، معرضا لمقتنيات المصممة الفرنسية الشهيرة كوكو شانيل.

زيارة معرض زهور ينعقد مرة واحدة كل عشرة سنوات، من الأحداث التي ينصح بزيارتها في 2022، والذي يقام هذا العام في مدينة ألميري الهولندية، بداية من 14 أبريل، بمشاركة عروض زهور من 40 دولة.ومتحف الأوسكار، يستعرض خلال العام الجاري تاريخ صناع السينما أصحاب البشرة السمراء في هوليوود، بمقره بمدينة لوس أنجلوس، بما يضم ما قدمه صناع السينما الأفرو أمريكيين، خلال ما يصل لـ نصف قرن.

Exit mobile version