Site icon العربي الموحد الإخبارية

رحلات سنجل.. أفضل الوجهات لعشاق السفر بمفردهم

للسفر وحيدا العديد من الفوائد، إن كنت من عشاق هذا النوع من الترحال الذي يمنحك قدرة الاستمتاع بشكل أكبر بالإطلالات ووضع مخطط زمني مناسب.
وتقدم صحيفة ديلي ميل، ضمن هذا التقرير قائمة بالنشاطات السياحية الأبرز والوجهات الأمثل التي تنصح بها عشاق هذا النوع من السياحة.من ضمن النشاطات التي رشحتها الصحيفة لعشاق السفر فرديا، الإبحار، ومن أبرز الأماكن التي تنصح بها الصحيفة، لتنطلق منها وحيدا على متن قارب، ساحل Adriatic بكرواتيا، ومن خلاله يمكن المرور على جزيرة Brac، وحديقة Mljet الوطنية، ثم الوصول لـ دوبروفينك.
من الأماكن المناسبة أيضا للقيام برحلة سياحية بشكل فردي، زيارة سريلانكا، والتجوال في عاصمتها كولومبو، والتي تتكلف متوسط الإقامة بها لأسبوعين بسعر يبدأ من 4,550 ألف جنيه إسترليني.

من الأماكن أيضا التي رشحتها الصحيفة لزيارتها منفردا في جولة سياحية، الأماكن الأثرية في قبرص، والتي تجمع بين حضارات روما وفارس، وهيه الرحلة تتكلف في المتوسط للإقامة لمدة 7 ليالي بقبرص ما يبدأ من 1195 جنيها إسترلينيا.

كذلك القيام برحلة نهرية، في نهر دويرة، وكان يسميه العرب في الأندلس الوَادِي الجوفِي، وهو ثالث أكبر أنهار شبه جزيرة إيبيريا، و يبلغ طوله 897 كم، و ينبع من جبال أوربيون في إسبانيا و يصب في المحيط الأطلسي في البرتغال.ضمت قائمة الوجهات أيضا مقاطعة إيمرالد أيسل في أيرلندا، والتي تشمل على زيارة قلعة Dromoland، ومدينة دبلن، بمتوسط تكلفة للرحلة لمدة 5 ليالي يبدأ من 3189 جنيها إسترلينيا.

Exit mobile version