Site icon العربي الموحد الإخبارية

السياحة في فيتنام.. أماكن تستحق الزيارة

استمتع بزيارة أجمل الأماكن السياحية في فيتنام التي يوجد بها العديد من المناظر الخلابة لإطلالتها الرائعة على المرتفعات والشواطئ.
فيتنام من الوجهات السياحية المتميزة في جنوب شرق أسيا حيث إنها تتميز بالعديد من الأماكن الرائعة التي يمكن التوجه إليها حيث الشواطئ الخلابة والجبال التي تكسوها النباتات الخضراء إلى جانب المعالم الأثرية والحضارية، إليكم أهم الأماكن السياحية في فيتنام.أفضل الأماكن السياحية في فيتنام:
نها ترانغ:
من الأماكن التي يوجد بها سياحة متنوعة حيث أنها من المدن التي تطل على الساحل الجنوبي لفيتنام، كما يوجد العديد من الشواطئ الرملية الصفراء والمياه الصافية ويمكن ممارسة العديد من الرياضات البحرية مثل رياضة الغوص والسباحة والتجديف.كما يوجد بها العديد من المنتجعات العلاجية ومنها حمامات الينابيع الحارة ومنتجع آي، فضلا على وجود مدينة ملاهي فاينبيرل التي تحتوي على العديد من الألعاب، كما يمكنك مشاهدة أحواض الأكواريوم المليئة بالأسماك المتعددة، وعليك الاستمتاع بركوب التلفريك.

مدينة دالات:
من المدن الشهيرة التي تتميز بالعديد من الأماكن السياحية حيث يوجد بها المرتفعات الوسطى التي تقع على إرتفاع 1500 متر فوق سطح البحر، كما يوجد المناظر الخلابة في إطلالة رائعة على غابات الصنوبر والبحيرات والتلال الخضراء والشلالات والأنهار.

خليج هالونج:
من الوجهات السياحية التي يحرص السياح على الذهاب إليها والخليج يمتد إلى نحو 120 كيلو متر ويحتوي على الكثير من الجزر المغطاة بغطاء نباتي كثيف وانتشار الكهوف، يمكنك القيام برحلة في الخليج بأحد اليخوت السياحية.
السياحة في هانوي:
هانوي هي عاصمة فيتنام التي تتميز بالمعمار العريق وثقافة جنوب شرق آسيا حيث يوجد العديد من المزارات التاريخية والمتاحف والمعابد الأثرية التي يمكنك الإستمتاع بها، وعليك بزيارة قلعة إمبريال تشانغ لونغ وضريح هو تشي منه، كما يمكنك التوجه إلى الحي الفرنسي والتجول في شوارعه.
تتميز بالطبيعة الخلابة حيث الجبال الخضراء والمتنزهات، ومن أشهر الأماكن السياحية التي يحرص السائحين على زيارتها هي يمكنك الحصول على إطلالة رائعة في إحدى الفنادق التي تطل على بحيرة هوان كيم والتي توجد في حي هانوي التاريخي والذي يتميز بالهندسة المعمارية والتي تظهر في المعابد البوذية، كما يمكنك شراء الهدايا التذكارية أو اللوحات الفنية.السياحة في هو تشي منه فيتنام:
تمتد مدينة هو تشي منه على نهر سايغون وهي تعتبر من أكبر مدن فيتنام وتتميز بالمباني ذات التصميم الأوروبي، وهذا لأنها تأثرت كثيرًا بالحضارة الفرنسية، كما تنتشر بها المعابد البوذية والمتاحف.

من أهم الأماكن السياحية التي تحظى بزيارة السياح هي دار أوبرا سايغون التي تم تصميمها على الطراز الفرنسي، حيث تم بناؤها للترفيه عن الفرنسيين أثناء الإستعمار الفرنسي على فيتنام.برج بيتيكسكو المالي الذي يبلغ ارتفاعه 262 متر والذي يعتبر أعلى ناطحة سحاب في فيتنام، وهو يعتبر من أكثر المعالم السياحية الشعبية التي يحرص السائحين على زيارتها، حيث أن بإمكانهم الصعود إلى المبنى ورؤية المدينة بالكامل.
يمكنك التجول في سوق بينه تاي والذي يقع في منطقة الحي الصيني، والذي يوجد به جميع الأطعمة والفواكه كما يتميز السوق بالحرف اليدوية.

السياحة في دا نانغ فيتنام:
من المدن السياحية الموجودة في فيتنام والتي تم تطويرها إلى الأفضل في الأونة الأخيرة، كما أنها تحتوي على المطاعم الفيتنامية والعالمية المتنوعة ومن أهم الأماكن الموجودة بها:
حي تشاو وهو حي تجاري يحتوي على مناطق للتسوق، والكثير من الفنادق التي تكون ميزانيتها متوسطة.يمكنك مشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة في الطريق عند ذهابك إلى مقاطعة سون ترا عبر الجسور، وتتميز المقاطعة بوجود أفضل الفنادق والمنتجعات السياحية حيث الشواطئ ذات الرمال البيضاء والمياه الفيروزية.
مقاطعة نجو هانه سون التي تظل على شاطئ البحر، حيث أنها تمتد على ساحل طويل يطل على بحر الصين الجنوبي، وتتمتع بوجود الفنادق والمنتجعات مع إطلالة رائعة على المرتفعات.

Exit mobile version