Site icon العربي الموحد الإخبارية

Intellidash.. شاشة ذكية تمنح السيارات القديمة “قبلة الحداثة”

الكثير من السيارات القديمة تعاني من افتقارها لأبرز أنظمة التقنيات حاليا، وهي أنظمة كار بلاي وأندرويد أوتو التي تحتاج لشاشة داخلية.
ولتعويض ذلك، قدم قسم التقنيات والمنتجات التابع لمؤسسة “كار آند درايفر”، المختصة بأخبار وتطوير السيارات، شاشة ذكية تمنح السيارات القديمة قبلة الحداثة، والصبغة المستقبلية الغائبة.وكشف موقع “إنجادجيت” المختص بأخبار التقنيات، عن شاشة باسم Intellidash، تقدمها “كار آند درايفر”، من خلالها يمكن إضافة أنظمة أندرويد أوتو وكار بلاي للسيارات القديمة، والاستفادة من كافة خدماتها.
وأوضح الموقع أن الشاشة تتوافر بإصدارين، الأول Intellidash التقليدي الذي تحتاج به الشاشة لان يتم توصيلها سلكيا بهاتفك الذكي لتتمكن من استخدامها على الطريق.

والطراز الأكثر تطورا، هو إصدار Intellidash Pro، هذا الإصدار من الشاشة لا تحتاج خلاله لتوصيل الشاشة بالهاتف ويمكن التحكم به لاسكليا.
والشاشة تتوافر بقياس 7 بوصات، وتدعم ميزات متعددة عبر أنظمة أندرويد أوتو و كار بلاي، مثل خاصية خرائط GPS، والبلوتوث، والمايكروفون المكبر للمكالمات الهاتفية و الاتصال براديو Sirius XM عبر القمر الصناعي، بالإضافة لوصلات USB.
والشاشة تتوافر للبيع عبر منصات بيع إلكترونية بقيمة سوقية تبدأ من 400 دولار.

Exit mobile version