Site icon العربي الموحد الإخبارية

الذكرى 70 على طرح كورفيت Z06.. تسريب لقطات للنسخة الخاصة

ظهرت لقطات مسربة للنسخة الخاصة التي تطرحها ماركة شيفروليه للاحتفال بمرور 70 عاما على طرح طراز كورفيت Z06.
وقال موقع “موتور وان” المختص بأخبار السيارات، إن اللقطات ظهرت أمس على منصة MidEngineCorvetteForum المختصة بأخبار طراز كورفيت.والطراز من المقرر أن يطرح لعام 2023، كنسخة خاصة توثق بها شيفروليه مرور 70 عاما على طرح أبرز سيارة رياضية في تاريخها.

ويظهر على التصميم  الخارجي للطراز، شعار توثيق النسخة الخاصة بالذكرى الـ70، مع طرح الطراز بمقعدين من طراز GT2.ومع تخطيط شيفروليه لطرح هذه النسخة لعام 2023، لا يتوقع أن يتم الكشف عن قدراتها ومواصفاتها قبل نهاية عام 2022 الجاري، غير أن خبراء “موتور وان” يتوقعون طرحها بعدد محدود من النسخ، بتكلفة 90 ألف دولار للنسخة الواحدة.

حقيقة كورفيت الكهربائية
وحين أعلن “جو بايدن” عن نسب بيع السيارات الكهربائية مستقبلا، كانت هناك مفاجأة أعلن عنها ولم ينتبه لها الغالبية ممن تابعوا الحدث.
وحسب موقع “موتور وان” المختص بأخبار السيارات، خلال المؤتمر الذي أقامه الرئيس الأمريكي بالبيت الأبيض في أغسطس 2021 الماضي، وحضره ممثلون تنفيذيون عن ماركات فورد وجنرال موتورز و”ستيلانتس”، فإن الرئيس الأمريكي نوه باحتمالية طرح نسخة كهربائية ستكون الأولى من نوعها التي تطرح من طراز شيفروليه كورفيت.
وأوضح الموقع أن بايدن قال في حضور الرئيسة التنفيذية لجنرال موتورز “ماري بارا”، إنها وعدته بطرح نسخة كهربائية من طراز كورفيت الرياضي ليكون بايدن أول من يقودها.
ما يعني قوة احتمالية طرح هذه النسخة الكهربائية خلال السنوات الثلاث المقبلة ضمن فترة الولاية الحالية لبايدن.

Exit mobile version