Site icon العربي الموحد الإخبارية

هذه هي أفضل الفنادق الجديدة في إسبانيا.. قائمة 2022

شهدت إسبانيا افتتاح مجموعة جديدة من الفنادق خلال 2021، كما أنها تستعد لتدشين مجموعة أخرى خلال العام الجاري.. تعرف على القائمة
وكشفت صحيفة ديلي ميل، ضمن قائمة، الأبرز من بين مجموعة الفنادق التي افتتحت حديثا أو ستفتتح قريبا، للراغبين في تجربة الجديدة خلال زيارتهم المقبلة لإسبانيا.وضمت القائمة فندق Club Med Magna Marbella، الذي يفتح أبوابه لزوار منطقة مرتفعات Sierra Blanca Mountains، والفندق يفتتح رسميا بداية من 14 مايو/أيار 2022، وتتكلف قيمة الإقامة به لليلة الواحدة 858 جنيها إسترلينيا.
من بعده، ضمت القائمة فندق InterContinental Barcelona الذي يقع في قلب مقاطعة Montjuic الاسبانية، وهو من الفنادق التي افتتحت مع بداية العام الجاري، وتتكلف الإقامة به 269 جنيها إسترلينيا لليلة الواحدة.

ومنتجع وفندق Mett Hotel & Beach Resort, Marbella، الذي من المقرر افتتاحه في موسم صيف 2022، ويقع في منطقة Costa del Sol.

وفندق Six Senses Ibiza، والذي افتتحت ابوابه رسميا خلال يناير/كانون الثاني الجاري، وشيد من الداخل على طراز حقبة السبعينيات، وهو يكفي لاستقبال 116 نزيلا.وفندق Ocean Drive Madrid، جاء ايضا ضمن القائمة، وهو من الفنادق التي تفتتح قريبا في العاصمة مدريد، وتفتح أبواب الفندق للزوار بداية من 25 فبراير/شباط المقبل، وستتكلف قيمة الإقامة به لليلة الواحدة ما يتراوح بين 153 و554 جنيها إسترلينيا.

وفندق ME Barcelona، الذي افتتح مع بداية العام بمدينة برشلونة الإسبانية، على مساحة 12,916 قدم مربع، وتتكلف الإقامة به 202 جنيهات إسترلينية لليلة الواحدة.

Exit mobile version