Site icon العربي الموحد الإخبارية

أفضل نسخ تويوتا توندرا في التاريخ.. 7 طرازات لا تنسى (صور)

عٌرفت “توندرا” بكونها الشاحنة الأنجح في تاريخ شركة تويوتا اليابانية، بعد طرح عدة نسخ فاقت في أدائها القوي نظيراتها الأمريكية.
وكشف موقع “هوت كارز” المختص بأخبار السيارات عن أقوى النسخ التي طرحت من شاحنات تويوتا “توندرا” من مختلف السنوات.وضمت القائمة موديل Tundra SR5 With TRD Package من الشاحنة، الذي طرح عام 2014، و حصد 5 درجات من أصل 5في تقييم خبراء “هوت كارز” بمعدل الأداء المميز على المدى البعيد، و 4 درجات من أصل 5 درجات في معدلات ثقة مستخدميه.
ثم موديل Toyota Tundra TR3 من شاحنة تويوتا، والذي طرح عام 2003، و حصد 5 درجات من أصل 5في تقييم خبراء “هوت كارز” بمعدل الأداء المميز على المدى البعيد، و4 درجات من أصل 5 درجات في معدلات ثقة مستخدميه من عملاء تويوتا.

ثم موديل Toyota Tundra Work Trim من شاحنة تويوتا، نسخة عام 2010، و حصد 5 درجات من أصل 5في تقييم خبراء “هوت كارز” بمعدل الأداء المميز على المدى البعيد، و4 درجات من أصل 5 درجات في معدلات ثقة مستخدميه.

ثم موديل Toyota Tundra من شاحنة تويوتا، نسخة عام 2011، و حصد 5 درجات من أصل 5في تقييم خبراء “هوت كارز” بمعدل الأداء المميز على المدى البعيد، و4 درجات من أصل 5 درجات في معدلات ثقة مستخدميه، و4 درجات من أصل 5 درجات في كفاءة قدرات الأمن والسلامة.ثم موديل Toyota Tundra Platinum من شاحنة تويوتا، نسخة عام 2013، و حصد 4 درجات من أصل 5 في تقييم خبراء “هوت كارز” بمعدل الأداء المميز على المدى البعيد، و5 درجات من أصل 5 درجات في معدلات ثقة مستخدميه.

ثم موديل Toyota Tundra Platinum من شاحنة تويوتا، نسخة عام 2016، و حصد 5 درجات من أصل خمسة في تقييم خبراء “هوت كارز” بمعدل الأداء المميز على المدى البعيد، و4 درجات من أصل 5 درجات في معدلات ثقة مستخدميه.ثم موديل Toyota Tundra 1794 Edition من شاحنة تويوتا، نسخة عام 2018، و حصد 5 درجات من أصل 5 في تقييم خبراء “هوت كارز” بمعدل الأداء المميز على المدى البعيد، و4 درجات من أصل 5 درجات في معدلات ثقة مستخدميه.

Exit mobile version