Site icon العربي الموحد الإخبارية

“نترقب زيارتك”.. 5 مدن إيطالية تغري السائحين بتجربة فريدة

تعد إيطاليا من أكثر الدول المرشحة لأن تكون أحد أبرز الوجهات السياحية في عام 2022 الجاري، بفضل مدنها التي تقدم تجربة سياحية شاملة.
وتهدف المدن لخدمة عشاق مختلف أنواع الأنشطة السياحية، بما في ذلك الباحثين عن أبرز الأطعمة المحلية والنشاطات والأماكن التراثية، ولحضور المهرجانات والفعاليات الهامة.وقدمت صحيفة ديلي ميل، قائمتها لأبرز المدن الإيطالية التي تنصح قراءها بأن تكون وجهتهم السياحية التالية، خلال رحلاتهم على مدار عام 2022 الجاري.
نابولي
وضمت القائمة في مقدمتها، مدينة نابولي الساحلية، لما تتمتع به من إطلالات تزخر بالثقافة والألوان، كما تعتبر العاصمة الإقليمية لكامبانيا وثالث أكبر مدينة في إيطاليا، بعد روما وميلانو.

بيزا
المدينة التي تشتهر ببرجها المائل، وهي واحدة من أشهر المدن الأثرية في أوروبا والعالم، وتشمل أيضا وجهات لسياحة الشواطئ على ضفاف نهر آرنو.لوكا
ضمت القائمة من بعدها، مدينة لوكا الإيطالية، التي رشحتها صحيفة ديلي ميل، لقرائها من ضمن أبرز الوجهات في عام 2022، وتقع في الجزء الشمالي الغربي من وسط إيطاليا، ضمن إقليم توسكانا، عاصمة مقاطعة لكة، على نهر سيركيو، حيث السهل الخصب، وتشتهر بكونها قد تكون أكثر المدن الإيطالية التي تحتفظ بأسوارها من القرون الوسطى لا تزال سليمة تماماً.

فلورنسا
من المدن التي رشحتها الصحيفة أيضا، مدينة فلورنسا، التي تقع في الشمالي من وسط إيطاليا، وهي عاصمة مقاطعة فلورنسا وإقليم توسكانا وهي أكبر مدنه وأكثرها سكانا وأهمها تراثا تاريخيا وفنيا واقتصاديا وإداريا.روما
اختتمت الصحيفة القائمة بمدينة روما، العاصمة الإيطالية، التي تعد واحدة من أهم وأبرز وجهات السياحة في العالم، وتشهد سنويا زوارا من السياح بالملايين، لما تتمتع به من معالم هامة من ضمنها الفاتيكان والكولسيوم.

Exit mobile version