Site icon العربي الموحد الإخبارية

مفاجآت جديدة بمهرجان دبي للتسوق.. اغتنم فرصا “مذهلة” بالاحتفالية

تستمر الفعاليات الترفيهية والصفقات وعروض التسوق والجوائز القيّمة وتجارب الطهي في مهرجان دبي للتسوق، بتخفيضات مذهلة خلال شهر يناير.
تواصل مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة في دبي احتفالاتها بالعام الجديد خلال شهر يناير/كانون الثاني الجاري، حيث كشف مهرجان دبي للتسوق عن سلسلة من التخفيضات والعروض المذهلة ضمن مراكز التسوق ومتاجر التجزئة المختلفة في كافة أنحاء المدينة.
وبإمكان المتسوقين خلال شهر يناير/كانون الثاني الجاري الاستمتاع بتشكيلة مختارة من الصفقات والعروض التي تقدمها نحو 800 علامة تجارية عبر أكثر من 3500 متجر في دبي.
وذلك في إطار موسم تخفيضات مهرجان دبي للتسوق والذي يستمر حتى 30 يناير/كانون الثاني الجاري، حيث تقدم تخفيضات تصل نسبتها إلى 25% و75%.

• أبرز المحطات الاحتفالية
1- أسواق مهرجان دبي للتسوق
تستمر فعاليات أسواق مهرجان دبي للتسوق منذ بدايتها في 16 ديسمبر/كانون الأول 2021، حتى 30 يناير/كانون الثاني 2022.2- كلما أبدعتم في التصوير زادت فرصكم بالربح
منافسة حصرية تقام خلال مهرجان دبي للتسوق من 6 حتى 25 يناير/كانون الثاني الجاري، وتصل جوائزها إلى 200 ألف درهم.

3- عرض مليونير “سكاي ووردر”
يقدم للزوار والمقيمين فرص لربح مليون ميل “سكاي واردر” أسبوعيا طوال فترة المهرجان.
4- التخفيضات الكبرى في دبي موليوم 15 يناير/كانون الثاني الجاري تقدم بعض العلامات التجارية المعروفة تخفيضات كبرى بخصم يصل حتى 90% لمدة يوم واحد فقط.

وتتمحور النسخة السابعة والعشرون من مهرجان دبي للتسوق حول الطريقة المثالية للاستمتاع بفصل الشتاء وأجوائه الرائعة في دبي، من خلال تجارب ترضي الجميع، ولم يسبق لها مثيل.
ومنذ بداية المهرجان، وعد المنظمون بانتظار المقيمين في دبي وزوّارها، بأجواء تسوّق مذهلة توفّرها لهم أبرز العلامات التجارية المحلية والعالمية، بالإضافة إلى العروض الترفيهية الحية وتجارب الطعام والأنشطة العائلية التي تُقام في جميع أنحاء المدينة.
مع وعود بأن يشمل التسوّق داخل أبرز المراكز وفي الأسواق الخارجية، فرص ربح جوائز قيّمة قد تغيّر مجرى حياة بعض الزوار، تحت شعار “تذوق تسوق اربح”.وتواصل مراكز التسوق ومتاجر التجزئة والمقاصد السياحية في دبي الالتزام ببروتوكولات الصحة والسلامة الصارمة الصادرة عن سلطات الصحة العامة لمواجهة فيروس “كوفيد-19″مع اتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة للحفاظ على سلامة الزوار والمتسوقين.

Exit mobile version