Site icon العربي الموحد الإخبارية

فيديو.. بي إم دبليو تكشف عن النسخة المرتقبة من طراز M3

تستعد ماركة بي إم دبليو لإنطلاقة قوية خلال عام 2022، بطرح النسخة المرتقبة من طراز BMW M3 Touring.

ونقل موقع “موتور وان” المختص بأخبار السيارات، إعلان ترويجي قامت الماركة بنشره عبر الصفحة الرسمية لفئة m من بي إم دبليو على “أنستقرام”، تعلن من خلاله قرب طرح نسخة 2022 الأحدث من طراز M3.والطراز يطرح ضمن فئات سيدان الرياضية، وتتوافر منه فئة واجون، وسيكون من ضمن الموديلات الأعلى أداء التي تقدم للأسواق خلال العام.
ورغم عدم كشفها عن مواصفتها حتى الآن، ذكر “موتور وان” أن هذه النسخة الجديدة من طراز M3 تورينج، ستضم ضمن خياراتها لأنظمة القيادة، نظام دفع all-wheel، مع خيار ناقل سرعة أوتوماتيكي dual-clutch.

بي إم دبليو تغيب عن CES
وكانت قد انضمت كل من ماركة بي إم دبليو وماركة مرسيدس لقائمة الماركات المرموقة التي اعلنت انسحابها من مؤتمر الإلكترونيات الاستهلاكية بلوس أنجلوس.
وكان من المقرر أن تشارك بي إم دبليو المؤتمر الشهير، بطرحها لطراز اختباري جديد، وأيضا طراز Ix m 60 كان من المفترض أن يعرض للجمهور عبر هذا الحدث.
وفي بيان رسمي اصدرته بي إم دبليو، أعلنت الماركة البافارية أن كافة الفعاليات التي كان من المقرر تنظيمها ضمن المعرض، ستبث افتراضياً من ألمانيا.
وفيما يخص ماركة مرسيدس، كان من المفترض ان تزيح الستار عن أقوى طراز كهربائي تقدمه، Vision EQXX Concept ضمن فعاليات المعرض، وحسب “موتور وان” الماركة الألمانية ستلجأ أيضا لعرض موديلاتها في فعالية افتراضية.

Exit mobile version