Site icon العربي الموحد الإخبارية

أسرع 10 سيارات SUV كهربائية طرحت في 2021.. تسلا تتصدر بـ3.5 ثانية

توافرت خلال عام 2021، مجموعة رائعة من سيارات الـSUV الكهربائية، التي تميز البعض منها بسرعة فائقة تضاهي السيارات الرياضية.

وقدم موقع “إي زومد” قائمة بأسرع السيارات الـSUV الكهربائية التي توافرت في الأسواق خلال عام 2021، وحدد ذلك وفق معدلها التسارعي من صفر حتى سرعة 62 ميل في الساعة.وجاء في المركز الأول طراز Tesla Model X SUV الكهربائي الـSUV، الذي تمتع بمعدل تسارع من صفر حتى سرعة 62 ميل في الساعة خلال 3.5 ثانية فقط.
وفي المركز الثاني جاء طراز Tesla Model Y SUV الكهربائي الـSUV، الذي تمتع بمعدل تسارع من صفر حتى سرعة 62 ميل في الساعة خلال 3.5 ثانية فقط.

وفي المركز الثالث جاء طراز Audi e-tron S Sportback الكهربائي الـSUV، الذي تمتع بمعدل تسارع من صفر حتى سرعة 62 ميل في الساعة خلال 4.5 ثانية فقط.

وفي المركز الرابع جاء طراز Jaguar I-PACE SUV الكهربائي الـSUV، الذي تمتع بمعدل تسارع من صفر حتى سرعة 62 ميل في الساعة خلال 4.8 ثانية فقط.وفي المركز الخامس جاء طراز Volvo XC40 Recharge SUV الكهربائي الـSUV، الذي تمتع بمعدل تسارع من صفر حتى سرعة 62 ميل في الساعة خلال 4.7 ثانية فقط.

وفي المركز السادس جاء طراز Mercedes-Benz EQC SUV الكهربائي الـSUV الذي تمتع بمعدل تسارع من صفر حتى سرعة 62 ميل في الساعة خلال 5.1 ثانية فقط.وفي المركز السابع جاء طراز Ford Mustang Mach-E SUV الكهربائي الـSUV، الذي تمتع بمعدل تسارع من صفر حتى سرعة 62 ميل في الساعة خلال 5.1 ثانية فقط.وفي المركز الثامن جاء طراز BMW iX SUV الكهربائي الـSUV، الذي تمتع بمعدل تسارع من صفر حتى سرعة 62 ميل في الساعة خلال 6.1 ثانية فقط.وفي المركز التاسع جاء طراز BMW iX3 SUV الكهربائي الـSUV، الذي تمتع بمعدل تسارع من صفر حتى سرعة 62 ميل في الساعة خلال 6.8 ثانية فقط.

Exit mobile version