Site icon العربي الموحد الإخبارية

“تعليم القصيم” يثمن مبادرة معلمتين زارتا طالباتهن لتسليمهن هدايا النجاح

التاريخ: 2021/04/23 at 1:57 مساءً

13 مشاهدة

ثمنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة القصيم، مبادرة معلمتين زارتا طالباتهن لتسليمهن هدايا النجاح، مبينة دورهما المحوري بمواكبة المستجدات وتجاوز كافة الصعاب مع أزمة “كورونا” والتعليم عن بُعد.
وأوضحت أن المبادرات تنوعت كما ونوعا من المعلمين والمعلمات في تعليم القصيم، استشعاراً منهم للواجب الوطني، والمساهمة في إكمال الرحلة التعليمية دون توقف، خصوصا خلال الفترة الحالية مع التعليم عن بُعد التي أظهرت المرونة والإبداع اللتين يتحلين بها.
وأبانت أن المعلمة “فاطمة العمر” من الابتدائية الحادية عشرة ببريدة، ضربت أروع الأمثلة في مشاركتها مع طالباتها فرحة النجاح رغم ظروف “كورونا” والتعليم عن بعد، فأخذت تجوب شوارع القصيم مرورا بـ 28 منزلاً بسيارتها الخاصة، برفقة ابنها الذي كان يرتدي زي الشخصية الكرتونية، لإيصال هدايا النجاح وتسليمها لطالباتها مع الأخذ بالإجراءات الاحترازية.
وفي السياق ذاته، قامت المعلمة “منال الرفيعي” من الابتدائية 52 التابعة لمكتب تعليم شمال بريدة، بتسليم طالباتها في الصف الثاني الابتدائي الشهادات والهدايا القيمة في سيارة أوقفتها داخل الحي ليتسنى للجميع أخذها وفقا للإجراءات الوقائية.
وأشار تعليم القصيم إلى أن المعلمات تلقين سيلا من الدعوات وعبارات الشكر والثناء من الطالبات، كما أعرب أولياء الأمور عن بالغ سعادتهم بهذه المبادرات التي كان لها أثر إيجابي على الطالبات فيما وصفوا فكرتها بالإبداعية والمميزة .

Exit mobile version