Site icon العربي الموحد الإخبارية

هوندا تكشف عن جيل جديد من طراز Civic Type R

تستعد ماركة هوندا للكشف عن الجيل الجديد من طرازها الشهير سيفيك Civic Type R.

ووفق موقع “موتور وان” الظهور الأول للطراز سيكون خلال مشاركة هوندا بمعرض سيارات طوكيو Tokyo Auto Salon خلال عام 2022 المقبل.وأوضح الموقع أن هذا الظهور سيكون الأول للنموذج الاختباري للطراز، تمهيدا لطرح نسخته التصنيعية المخصصة للأسواق في وقت لاحق من عام 2022 .

ومن المقرر أن تكشف هوندا عن كافة مواصفات الجيل الجديد من سيفيك، مع العلم بأن النسخة الحالية من الطراز تعمل بمحرك ينتج قوة 306 “أحصنة”

والطراز سيفيك Type R المرتقب، سيكون ضمن مجموعة كبيرة من السيارات التي يشهد معرض “طوكيو أوتو صالون” ظهورها للمرة الاولى.

والمعرض يقام في الفترة بين 14 و 16 من شهر يناير المقبل، وتشارك به ماركات يابانية عديدة من ضمنها سوبارو ونيسان وميتسوبيشي.عملاء هونداوكانت قد سحبت شركة هوندا للسيارات، 1400 سيارة ترفيهية للطرق الوعرة وشديدة الانحدار، بسبب مخاطر بشأن الاصطدام والإصابة في الولايات المتحدة.
فقد سحبت الشركة سيارات “هوندا بايونير آند تالون” الترفيهية، حيث يمكن أن تفقد السيارات وظيفة التوجيه، مما يشكل مخاطر بالنسبة للاصطدام والإصابة.
وقالت شركة “هوندا” إنها حصلت على تقرير بشأن فقدان وظيفة التوجيه، ومع ذلك لم ترد أنباء عن حدوث إصابات.

وطلبت الشركة من العملاء التوقف بشكل مباشر عن استخدام السيارات، التي تم الإعلان عن سحبها والاتصال بتاجر معتمد من “هوندا باورزسبورت”، لتحديد موعد لإجراء عملية فحص مجانية، وإصلاح لتثبيت وصلة ومعدات لتجميع عمود التوجيه.

Exit mobile version