Site icon العربي الموحد الإخبارية

1.5 مليون دولار لمخبز شهير تحول إلى منزل

1.5 مليون دولار لمخبز شهير تحول إلى منزل

  ،  
التاريخ : 2021-12-25
  ،  
المشاهدات : 55
  ،  
التعليقات : 0

 أعجبني  0
0

تحول متجر شهير كان يقدم الفطائر التقليدية والهريس في شرق لندن إلى منزل معروض للبيع بقيمة 1.5 مليون دولار، بعد أن ابتكر أصحابه تصميماً داخلياً جديداً رائعاً مع الحفاظ على روح المكان.
وذكرت صحيفة ديلي ميل أن صاحب المنزل أبقى على الشكل الخارجي التقليدي الشهير للمتجر، ما يخفي مقدار التحول الكبير الذي طرأ عليه داخلياً.
ويحتفظ المنزل باللافتة التي تحمل اسم J Gooding’s pie ‘n’.. وقد تم إضفاء مظهر عصري عليه، لكن مع الاحتفاظ بالميزات الأصلية مثل جدار المتجر وبلاط الأرضيات.
وكان المتجر في أيام ازدهاره يوفر مساحة كبيرة للعملاء للجلوس وتناول الفطائر المهروسة مع الشاي والقهوة، ولا يزال بلاط الأرضيات الأصلي في مكانه حتى الآن.
ويوضح الوكيل العقاري في مواده الإعلانية أن المتجر السابق قد تحول إلى منزل عصري وانتقائي وصديق للبيئة، ويمكن شراؤه مقابل 1.5 مليون دولار.
ويقع البيت في حيHackney الأنيق بلندن ويتألف من ثلاثة طوابق ويضم ثلاث غرف نوم وساحة فناء خاصة. كما أن لديه غرفة تخزين تحولت الآن إلى مكتب.
ويحتوي المنزل على منطقة جلوس واسعة، يصفها الوكيل العقاري بأنها «روح» هذا العقار.
ويتميز تصميم المنزل بنوافذ كبيرة وألواح أرضية خشبية، بالإضافة إلى بعض الميزات الأصلية، مثل بلاط المتجر على الجدران والأرضية، إلى سقف أخضر به نباتات طبيعية.
وتحتوي منطقة الشرفة أو ألتراس على مساحة جلوس واسعة تشمل منطقة لتناول الطعام وموقداً عصرياً يعمل بالحطب.
وكان العقار قد تم بيعه آخر مرة في أغسطس 2002 مقابل 227 ألف دولار.
ويتميز المنزل بوقوعه في منطقة حيوية بالقرب من وسائل النقل العام والمدارس، ويبعد أقل من نصف ميل عن محطة همرتون للسكك الحديد.

تابعوا أخبار عجمان عبر غوغل نيوز

Exit mobile version