Site icon العربي الموحد الإخبارية

سيارات “ربع نقل” مستعملة.. أفضل الخيارات في 2022

يستلزم شراء سيارة مستعملة “ربع نقل” أو شاحنة صغيرة الكثير من الخبرة لانتقاء الأفضل، لكن تحديد بعض الطرازات الاعتمادية يسهل من المهمة.
قدم موقع “هوت كارز” المختص بأخبار السيارات قائمة بأبرز الشاحنات الصغيرة (ربع نقل) اليابانية المستعملة بالأسواق في 2022، التي يمكنك أن تضع ثقتك فيها بالرغم من كونها ليست جديدة.وضمت القائمة شاحنة Nissan Frontier، بأي نسخة طرحت منها منذ عام 2010، وهي من بين أبرز الشاحنات اليابانية المستعملة الموثوقة.
بعدها ضمت القائمة، شاحنة Isuzu D-Max، التي تعد واحدة من أنجح الشاحنات خلال السنوات الماضية بقارة أمريكا الشمالية.

ثم شاحنة Toyota Pickup الكلاسيكية، والتي تحظى بثقة الخبراء لصمودها عبر السنوات ضمن سوق الربع نقل المستعمل.

وشاحنة Isuzu TF، جاءت أيضا ضمن القائمة، لتمتعها بمحرك ديزل يمكن الاعتماد عليه على المدى البعيد، والتي كان ظهورها الأول في تسعينيات القرن الماضي.وشاحنة Toyota Tacoma بمختلف الأجيال التي طرحت منها على مدار السنوات الماضية، واعتبرها “هوت كارز” من الشاحنات اليابانية التي يمكن الاعتماد عليها ضمن سوق المستعمل.

من ماركة مازدا، ضمت القائمة شاحنة Mazda BT-50، ضمها الموقع لأكثر الشاحنات اليابانية التي يمكن الاعتماد عليها بنسخها المستعملة.من تويوتا جاءت أيضا ضمن القائمة شاحنة Land Cruiser Pickup بنسختها التي طرحت في تسعينيات القرن الماضي.ثم شاحنة Honda Ridgeline التي رشحها الموقع بمختلف أجيالها السابقة، تساوي النسخ الجديدة منها في إمكانية الاعتماد عليها.في ختام القائمة جاءت شاحنة Toyota Hilux التي رشحها الموقع كأفضل شاحنة مستعملة يمكن الاعتماد عليها عند شرائها في 2022.

Exit mobile version