Site icon العربي الموحد الإخبارية

أفضل فنادق مقاطعة “سوهو” البريطانية.. لعشاق الهدوء

عرفت مقاطعة “سوهو” كإحدى أهم المناطق بمدينة وستمنستر، وهي جزء من ويست إند في لندن، وكانت في الأصل مخصصة للطبقة الأرستقراطية.

وتتميز شوارع “سوهو” في ويست إند التي يمتزج فيها أصالة التاريخ وروعة الحداثة، بالهدوء،مع تمتعها بمزيد متنوع من خيارات المطاعم وأماكن السهر والمتاجر.وقدم موقع “تايم أوت” المختص بأخبار السياحة والسفر، قائمة تضم أفضل الفنادق المتوافرة للإقامة داخل  سوهو التابعة للعاصمة لندن .
وضمت القائمة في مقدمتها فندق “سوهو” الذي يوفر  أفضل الخدمات الفندقية في لندن، وتتراوح أسعاره للغرف المزدوجة ما بين 354 و 552 جنيها إسترلينيا لليلة.

بعده، ضمت القائمة فندق Ham Yard ضمن أبرز فنادق الإقامة في مدينة “سوهو”، وهو من أشهر الفنادق للحفلات، كما يضم سبل ترفيه أخرى مثل قاعة سينمات مجمعة ومكتبة مرموقة.وللإقامة الاقتصادية، ضمت القائمة فندق SoHostel، الذي تتوافر خدماته للزوار على مدار الساعة، وتكلفة الإقامة به للفرد تتراوح بين 18 و 92 جنيها لليلة.وضمن الفنادق ، Karma Sanctum Soho  وتكلفة الإقامة به للغرفة المزدوجة تتراوح بين 170 و 270 جنيه  لليلة.

اختتم الموقع القائمة لأبرز فنادق منطقة “سوهو” بلندن، بفندق Courthouse، الذي يضم 116 غرفة فخمة، ويقع بشارع اوكسفورد، والإقامة به تتكلف ما يتراوح بين 169.15 و 629.00 جنيها لليلة.

Exit mobile version