Site icon العربي الموحد الإخبارية

صورة تشويقية لطراز ميتسوبيشي الكهربائي الجديد

كشفت ميتسوبيشي من خلال صورة تشويقية هي الأولى عن طرازها الكهربائي المقبل باسم Ralliart كونسبت.

ونقل موقع “موتور وان” المختص بأخبار السيارات الصورة التشويقية للطراز الجديد الذي تقدمه ميتسوبيشي للجمهور ضمن فعاليات معرض السيارات Tokyo Auto Salon بمدينة طوكيو الذي يقام في يناير/كانون الثاني المقبل.والطراز تعزز به ميتسوبيشي أسطولها من السيارات الكهربائية، ومن المتوقع أن يطرح ضمن موديلات ميتسوبيشي العاملة بالطاقة الكهربائية بالكامل.
وضمن فعاليات معرض Tokyo Auto Salon، تطرح ميتسوبيشي أيضا إلى جانب طراز Ralliart كونسبت، طراز كهربائي آخر هو Kei EV.

والموديلات الجديدة التي ستعلن عنها ميتسوبيشي رسميا للمرة الأولى ستكون متوفرة للبيع في الأسواق في الفترة بين أبريل 2022 و مارس 2023.الأقوىوعرفت ميتسوبيشي ضمن الماركات الرائدة في صناعة السيارات عالية الأداء في اليابان على مدار عقود.
وكغيرها من الماركات البارزة، كان لميتسوبيشي مجموعة موديلات عرفت كعلامات فارقة في تاريخها، وكانت أهم السيارات التي طرحتها الماركة اليابانية خلال مسيرتها.
وجمع موقع “هوت كارز” المختص بأخبار السيارات في قائمة مصغرة، أبرز السيارات التي قدمتها ميتسوبيشي عبر تاريخها، وضمت طراز Lancer 1600 GSR الذي طرح عام 1973 وحقق لميتسوبيشي العديد من النجاحات في مجال سباقات الرالي.

و طراز Lancer Evo X الذي طرح بمحرك توربيني بسعة 2.0 لتر، ينتج قوة 291 حصانا، بعزم دوران 300 لفة/قدم، ومعدل تسارع من صفر حتى سرعة 60 ميلا في الساعة خلال أقل من 5 ثواني.

من بعده، ضمت القائمة طراز Lancer Evolution VI الذي طرح بمحرك توربيني بسعة 2.0 لتر، ينتج قوة 276 حصانا، ومعدل تسارع من صفر حتى سرعة 60 ميلا في الساعة خلال 4.5 ثانية.

Exit mobile version