Site icon العربي الموحد الإخبارية

بيع جواز سفر إكسبو 2020 دبي رقم “مليون”.. من سعيد الحظ؟

وصل عدد جوازات إكسبو 2020 دبي المباعة هذا الأسبوع إلى الرقم مليون.

وكان الزائر إسلام فادي هو صاحب الحظ السعيد، حيث قام بشراء الجواز رقم “مليون” خلال زيارته الأولى مع عائلته الصغيرة إلى إكسبو دبي.
وحصل إسلام المقيم في دبي منذ سبع سنوات على شهادة تثبت شراءه لجواز السفر رقم مليون.وقال: ” جئت وزوجتي وطفلتي الصغيرة إلى إكسبو دبي لنستمتع بالأجواء هنا، ولاكتشاف الأجنحة الرائعة، وسأبدأ بجناح بلدي مصر ثم جناح دولة الإمارات وأستراليا.

 وأضاف، سأحاول اكتشاف العديد من الأجنحة قدر المستطاع، الحقيقة أن إكسبو 2020 حدث رائع، التصاميم والزينة وكل ما فيه لافت للنظر، وأنا أشعر بالذهول مما أراه اليوم.إكسبو 2020 دبي يعلن عن جواز سفره الخاص.. صورإكسبو 2020 دبي وجهة مثالية للأطفال.. مغامرات ووجبات مجانيةويعتبر جواز السفر المكون من 50 صفحة بلونه الأصفر المبهج، والذي يجمع بين تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة وحاضرها الحديث، من أكثر الهدايا التذكارية مبيعا في موقع الحدث الدولي.

كما أنه يشجع الزوار على اكتشاف أكبر عدد ممكن من الأجنحة، ليحصلوا على الأختام الخاصة بكل جناح.وأعلن إكسبو 2020 دبي عن جواز سفره الخاص الذي سيتيح للقاطنين في دولة الإمارات وزوارها الدوليين على حد سواء “السفر” في أرجاء العالم،
ويشجع جواز سفر إكسبو الزوار على رؤية أكبر عدد ممكن من الأجنحة أثناء الحدث الدولي، ويسمح لهم أيضا باستعادة ذكريات تجاربهم بعد انتهاء زيارتهم.

وكان جواز السفر المميز هذا استُحدث في إكسبو مونتريال 67، وأصبح منذ ذلك الحين من أشهر هدايا إكسبو الدولي التذكارية للزوار الراغبين في الاحتفاظ بسجل لجميع ما يزورون من أجنحة الدول المختلفة، وجمع أختام دخول هذه الأجنحة تذكارا لهم.
واستوحي تصميم جواز سفر إكسبو 2020 دبي من تراث دولة الإمارات العربية المتحدة، ليربط بين الماضي والحاضر. وهو يبدو مثل جواز سفر رسمي، ويتكون من 50 صفحة تحوي تصميمات وصورا لأجنحة الموضوعات الثلاثة (عالم الفرص – جناح الفرص، وألِف – جناح التنقل، وتيرّا – جناح الاستدامة)، بالإضافة إلى ساحة الوصل – القلب النابض لموقع إكسبو – فضلا عن معالم أخرى في دبي ودولة الإمارات.

Exit mobile version