Site icon العربي الموحد الإخبارية

دبي تقدم عروضا ترويجية وتجارب تسوق فريدة في رمضان

يتيح شهر رمضان المبارك بأجوائه المميزة للمتسوقين تجارب فريدة حيث تنبض الشوارع ومراكز التسوق في دبي بالحياة مع العروض المتميزة.
وتقدم دبي مرة أخرى لسكانها وزوارها مجموعة رائعة من العروض الترويجية التي تثري تجربة تسوقهم هذا العام. وتتيح لهم استكشاف منتجات العلامات التجارية الكبرى التي تقدم صفقات رائعة تتماشى مع مبادئ المشاركة والعطاء التي يشتهر بها الشهر الفضيل .وفي هذا الإطار أبرمت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة -التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي- شراكات مع عدد من الأسماء البارزة في قطاع التجزئة على مستوى المدينة بهدف تقديم تجربة تسوق لا تنسى لجميع أفراد العائلة خلال شهر رمضان المبارك مع حرص مراكز التسوق والمتاجر والوجهات المختلفة على اتباع جميع الإجراءات الاحترازية للحفاظ على صحة وسلامة مرتاديها والتي تشمل التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات في جميع الأوقات.وكانت دبي فتحت أبوابها في الأسابيع الأخيرة أمام السياح الأجانب وخففت من القيود المفروضة لمواجهة جائحة كوفيد 19.

كما أن دبي مركز تجاري وسياحي إقليمي تجذب الأجانب المقيمين والزوار، بالشواطئ المشمسة ومظاهر الترف في المعيشة والأعمال.
وأواخر العام الماضي، أعلنت الإمارات عن تعديلات قانونية لبعض قوانين الأحوال الشخصية ضمن خططها لتطوير بنيتها التشريعية، وفق وكالة الأنباء الإماراتية.

Exit mobile version