Site icon العربي الموحد الإخبارية

إنفينيتي تمنح “QX50” تقنيات مجانية لنسخة 2022.. تعرف عليها

أعلنت ماركة إنفينيتي عن طرحها لنسخة 2022 من طراز QX50 مع إتاحتها لمجموعة أنظمة تقنية ستتوافر مجانا بالطراز دون رسوم إضافية.

ووفق موقع “موتور وان” المختص بأخبار السيارات، فإن عددا من هذه التقنيات المتاحة مجانا من إنفينيتي ستعمل بالسيارة لوقت محدد تصبح بعده بمقابل مادي.
وضمن هذه التقنيات، خاصية تشغيل أبل كار بلاي لاسلكيا، بالإضافة لخاصية أندرويد أوتو أيضا.
والخواص التقنية المتاحة مجانا، تتوافر للمقبلين على شراء نسخة جديدة كليا من طراز QX50، مع العلم بأن هذه الخواص تتوافر مجانا لأجل مسمى في طرازات إنفينيتي الأخرى وتحديدا حتى 31 أبريل/نيسان 2022.

وفيما يخص نسخة 2022 من طراز إنفينيتي QX50، فيطرح بمحرك ينتج قوة 268 حصان، تتوافر منه فئات عاملة بنظام دفع AWD، بتكلفة افتتاحية 39,000 ألف دولار.جديد إنفينيتي لعام 2022
ضمن الموديلات التي أعلنت الماركة اليابانية عن نسخها الجديدة لعام 2022، طراز Q50 السيدان.

وكشفت شركة إنفينيتي اليابانية عن إضافات جديدة على تصميمات سيارتها من نموذج السيدان Q50 لطراز عام 2022، أبرزها نظام أبل كار بلاي لا سلكي.
كما طرحت الشركة اليابانية سيارة فئة SPORT Black Edition خصيصا في أسواق الشرق الأوسط.وتحافظ إنفينيتي Q50 طراز عام 2022 على مزاياها الفريدة والحائزة على جوائز؛ حيث تجمع بين المظهر الرياضي والعصري والتصميم الداخلي المترابط والمريح، كما أنها غريمة السيارة اليابانية الأكثر شهرة في الوطن العربي وهي “لكزس”.

وتم تجهيز جميع سيارات السيدان Q50 طراز عام 2022 بمحرك سداسي الأسطوانات بسعة 3.0 لتر ومزود بشاحن توربيني مزدوج ونظام نقل حركة أوتوماتيكي متطور من 7 سرعات مع وضعية نقل حركة يدوية ونظام تحسين الانتقال إلى سرعات أدنى، ما يؤمن سهولة كبيرة في القيادة بكفاءة عالية وأداء متميز.

Exit mobile version