Site icon العربي الموحد الإخبارية

بعد تعديلها إلى سيارة تخييم.. إقبال رهيب على شاحنة تسلا الكهربائية

فوجئت شركة CyberLandr الأمريكية المتخصصة في تعديل السيارات، بطلبات مهولة بعد إعلانها عن تحويل شاحنة تسلا الكهربائية إلى سيارة تخييم.

ووفق موقع “انسايد إي في” المختص بأخبار السيارات الكهربائية، فإن CyberLandr كانت قد أعلنت عن استعدادها لإجراء تعديلات تحول بها شاحنة تسلا الكهربائية الشهيرة لمركبة تخييم من الطراز الأول.وذكر الموقع أن هذا العرض لقي رواجا غير مسبوق في الولايات المتحدة من الراغبين في شراء شاحنة تسلا الجديد، واستدل على ذلك بإعلان شركة CyberLandr عن تلقيها لطلبات حجز مسبقة من حاجزين لشاحنات تسلا لتقوم الشركة بتعديل شاحناتهم وتزويدها بتجهيزات التخييم.
وأعلنت الشركة أن هذه الطلبات التي تلقتها تقدر قيمتها بـ 100 مليون دولار ما يدلل على وجود عدد مهول من ملاك تسلا سايبر ترك المستقبليين الراغبين في تحويل شاحتهم الكهربائية لعربة تخييم متنقلة.

ونقل الموقع فيديو ترويجي يستعرض ما تقدمه شركة CyberLandr من تعديلات على الشاحنة.

“سايبر ترك” تدخل التاريخوكشفت تسريبات من داخل مكتب تسجيل براءات الاختراع الرسمي بالولايات المتحدة، عن سمة جديدة تسعى تسلا لإضافتها لشاحنتها “سايبر ترك”.
وحسب تقرير نشره موقع “إنسايد إي في”، فإن أوراق تسجيل براءة الاختراع، أوضحت سعي تسلا لبدء عملية التصنيع لشاحنتها سريعا، وقبل نهاية 2021.
وحسب الموقع، فإن النسخة التصنيعية من أي سيارة تختلف دائما في العديد من النواحي، عن النموذج الاختباري.
وأكدت على ذلك التسريبات الجديدة التي أفادت بأن تسلا، تسعى لاستغلال السقف المتحرك لحقيبة شاحنتها الخلفية، واستبداله بلوحات متعدد قابلة للطى مكونة من خلايا توليد الطاقة الشمسية، حتى تستفيد الشاحنة من هذا الابتكار في توليد طاقتها الخاصة عند اللزوم.

Exit mobile version