Site icon العربي الموحد الإخبارية

أجمل المزارات السياحية في جنوب أفريقيا.. طبيعة تتحدى “أوميكرون”

عرفت دولة جنوب أفريقيا من ضمن أجمل الدول السياحية في قارة أفريقيا لسنوات، لما تضمه من مزارات سياحية رائعة، ومنتجعات تتمتع بالرفاهية.
وكشف موقع “تايم أوت” المختص بأخبار السياحة والسفر عن أبرز 7 أماكن يجب عليك زيارتها خلال جولتك السياحية بجنوب أفريقيا لتحصل على تجربة زيارة اسثتنائية بجنوب القارة السمراء.جبل “تيبل”
أول الأماكن التي رشحها الموقع لزيارتها بجنوب أفريقيا، زيارة جبل تيبل أو جب الطاولة، وهو جبل مسطح القمة يشكل علامة بارزة تطل على مدينة كيب تاون في جنوب أفريقيا ومصور على علم كيب تاون، يعتبر الجبل من المعالم السياحية البارزة في المدينة وتم اختياره كإحدى العجائب الطبيعة السبع في العالم.
“شاطئ بولدر”من الأماكن الرائعة التي يجب عليك زيارتها ضمن جولتك السياحية بجنوب أفريقيا، شواطئ بولدر الخلابة التي تضم عدد من أجمل المنتجعات السياحية في القارة السمراء.

“جزيرة روبن”رشح الموقع أيضا، زيارة جزيرة روبن، و هي جزيرة في خليج تيبل، في المحيط الأطلسي، تقع على بعد 6.9 كم من ساحل بلوبيرجستراند في كيب تاون غرب جنوب أفريقيا، ويعني الاسم الهولندي للجزيرة “جزيرة كلاب البحر”، وتشتهر الجزيرة بسجنها الذي قضى به نلسون مانديلا اغلب سنوات أسره من قبل نظام الفصل العنصري في جنوب أفريقيا.

“أخدود بليد ريفر”اختتم الموقع قائمته لأبرز الأماكن التي يجب زيارتها أثناء جولتك السياحية بجنوب أفريقيا، وذلك بأخدود بليد ريفر، وهو أخدود يمتد بطول 26 كيلومتر ويبلغ عمقه نحو 800 متر بجنوب أفريقيا.
وأغلب صخور أخدود بليد ريفر من الحجر الرملي، و يقع هذا الأخدود بالقرب من جوهانسبرج في شمالها الشرقي، على طريق يسمى “بانوراما رووت” أي طريق المشهد.

Exit mobile version