Site icon العربي الموحد الإخبارية

خاص- عبد الرزاق الحسين: اتمنّى ان يحقّق النجمة لقب الدوري اللبناني

تتوجه الأنظار يوم السبت إلى ملعب فؤاد شهاب في جونية حيث تقام مباراة القمّة بين ​​الانصار​​ و​​النجمة​​ في ختام الدورة السداسية لاندية الأوائل في الدوري اللبناني.

ويحتل الأخضر الصدارة برصيد 37 نقطة، في حين ياتي النجمة في المركز الثاني برصيد 35 نقطة.

ويحتاج الأنصار للتعادل او الفوز كي يحسم اللقب لصالحه للمرة الـ14 في تاريخه، في حين مُطالب فريق المدرب ​موسى حجيج​ بالفوز ولا شيء غيره.

صحيفة “السبورت” الالكترونية تواصلت مع لاعب النجمة السابق، السوري ​عبد الرزاق الحسين​، الذي اعرب عن أمله بتحقيق النبيذي للقب الدوري.

ولفت الحسين الى انه على علاقة طيبة وممتازة بجمهور نادي النجمة، وانه يتواصل معهم بشكل دائم عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وعن مباراة القمة اضاف الحسين: “هي مباراة بين فريقين كبيرين وتحمل اهمية كبيرة جدا خصوصا وانها حاسمة لمسألة الفوز باللقب، على لاعبي النجمة الدخول إلى ارض الملعب والقتال من أجل تحقيق الفوز وعدم التفكير بأفضلية الانصار الذي يكفيه التعادل، الفريق الذي سيدخل للمباراة بعقلية هادئة وتركيز سيتمكن من السيطرة على زمام الامور”.

وتابع: “اتمنى التوفيق للنجمة في الديربي وتحقيق لقب الدوري، النادي يعمل منذ فترة على الوصول إلى هذا الهدف، وجماهيره تستحق رؤية فريقها على منصات التتويج”.

يذكر ان الحسين يلعب حاليا مع فريق ​الاتحاد الحلبي​ في الدوري السوري بعد الانتقال إلى صفوفه قادما من حطين، وخاص تجارب احترافية عدة في مسيرته حيث مثل أربيل العراقي، التعاون والرياض والأنصار في السعودية ودبّا الفجيرة ودبّا الحصن وحتا في الإمارات والنصر العماني وناديي العهد والنجمة في لبنان.

Exit mobile version